Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة الصف الأول الثانوي عبر رابط موقع بنك المعرفة LMS

جاءت نتيجة الصف الأول الثانوي تلقي بظلاله على جميع أبناء تك الفرقة الدراسية الهامة، ولعل الجميع يريد أن يعرف مدى تأثير النظام الجديد على هؤلاء الطلاب، وقد أكمد طارق شوقي، وزير التربية والتعليم أن هذا النظام سينقل مصر إلى آفاق جديدة من التقدم في كل مجالات الحياة، وذلك على المدى البعيد.

نتيجة الصف الأول الثانوي

أكد رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، أن كافة عمليات التصحيح الإلكترونية قد انتهت بالفعل وجاري الآن رصد درجات الطلاب وطالبات في الشهادات، كما أكد سيادته أن موقع وزارة التربية والتعليم LMS هو المسؤول الأول والأخير في إعلان تلك النتيجة، وللجدير بالذكر، أن جميع طلاب وطالبات نتيجة الصف الأول الثانوي منقولين إلى الصف الثاني الثانوي دون وجود لهم دور ثاني أو رسوب.

موقع بنك المعرفة LMS

كما شهدت الفترة الأخيرة غزو حالة من القلق في نفوس أولياء الأمور بسبب وجود الكثير من الأسئلة المحورية في بعض الامتحانات والتي تطلب مجهود ذهني كبير في حلها، حيث أكد الكثير من أولياء أمور أن أبنائهم ليس لديه خبرات سابقة أو تدريب كافي على حل تلك الأسئلة الصعبة.

وفي هذا الإطار، خرج وزير التربية والتعليم، وقد أكد أن الكثير من طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي سخروا من هذا النظام ومدى سهولة النجاح فيه وتركه الاستذكار والمراجعة وتم الاعتماد على نظام (open book) كوسيلة للغش وليس للفهم.

كما أكمد سيادته أن هذا النظام عند اكتماله بدايةً من العام القادم وبعد تلاشي أخطاء هذا العام، سيجعل مصر تشهد طفرة تعليمية كبيرة، ومن الجانب الأخر، يوجد أعلاه رابط نتيجة (أولى ثانوي عام).

هناك تباين في الآراء حول تطبيق هذا النظام العام القادم، وقد تكشف الأيام القليلة القادمة نية وزير التربية والتعليم في تطبيق هذا النظام من عدمه العام القادم، حيث كانت هناك العديد من المدارس توقفت في خدمة الإنترنت عند تطبيق تلك الامتحانات مما أدى استخدام امتحانات ورقية بدلاُ من نظام التابلت، علمًا بأن طلاب الصف الثالث الاعدادي هذا العام لديهم الرغبة أيضًا في معرفة هل هذا النظام سيتم تطبيقه أما من الصعب تطبيقه في الوقت الراهن.

صباح الأحد الموافق 23 يونيو 2019 سيتم ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي العام على الرابط المتواجد أعلاه، يرجى التوجه إلى المدارس للتأكد من المجموع الكلي ودرجات كافة المواد، يمكن للطلاب الاستعلام عن تلك النتيجة في المدارس ثاني أيام الظهور،  تمنياتنا القلبية بدوام النجاح والتفوق والذي سيعود إلينا جميعًا بالرخاء والرفاهية في كافة مجالات الحياة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    متي ستظهر نتيجة أولي ثانوي حد يقولي علشان أنا زهقت

    1. محمد فوزي يقول

      جاري الاستكشاف

  2. شروق محمد الجبالي يقول

    أنا شروق محمد الجبالي من الروضه رقم جلوسي ٩٥

    1. محمد فوزي يقول

      جاري الاستكشاف

  3. شروق محمد الجبالي يقول

    انا شروق محمد الجبالي من الروضه رقم جلوسي ٩٥