التخطي إلى المحتوى
بالدرجات| ظهرت نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس والاسم موقع وزارة التربية والتعليم
رابط نتيجة الصف الاول الثانوي 2019

تستعد بوابة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى نشر نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس والتي شهدت عمليات بحث مُكثّفة خلال الفترة الأخيرة، ونحن منم خلال هذا المقال نقدن لكم متابعة على مدار الساعة لنتيجة أولى ثانوي 2019 بعد أن شكلت حالة من الجدل الواسع على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعهد تأخرها بشكل كبير للغاية على الرغم من أن الصف الأول الثانوي لا تعتبر ثانوية عامة ضمن نظام التعليم الجديد.

تحديث هام: قام الوزير باعتماد نتيجة الصف الاول الثانوي بنسبة نجاح 91.4%، وسيتم إعلانها عبر هذا الرابط اليوم الإثنين وفقًا للنجاح أو الرسوب فقط، لى أن يتم إعلانها بالدرجات كاملة في كل المواد الدراسية ومعرفة ترتيب الطالب وسط باقي الطلاب من خلال أربعة ألوان، وكل لون يعني تقدير معين ما بين امتياز، جيد جداً، جيد، راسب.

ولن تظهر النتائج على موقع LMS، هذا ويبلغ عدد المتقدمين للامتحانات الإلكترونية 489 ألف طالب وطالبة، وأن الوزير كان سعيداً عند قيام كل محافظة بإرسال نسب أداء الامتحان الإلكتروني، مشيراً أن تأخر ظهور نتيجة اولى ثانوي في مصلحة الطالب لتخرج في النهاية بثوب جديد مختلف عما ذي قبل.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس

النتيجة ظهرت

نتيجة الصف الاول الثانوي برقم الجلوس 2019
نتيجة الصف الاول الثانوي برقم الجلوس 2019

 

رابط متابعة مستجدات نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 نقدمه بين أيديكم، لكي تكونوا على علم بكافة أخبار النظام الجديد والذي يكشفه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم غداً الأحد في المؤتمر الصحفي الذي سيتم نقله على صفحة الوزارة الرسمية على الفيس بوك، بالإضافة إلى بعض القنوات التليفزيونية.

رابط الصفحة

نتيجة اولى ثانوي 2019

تحديث: سوف يتم عقد مؤتمر صحفي لاعتماد نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 اليوم الإثنين في تمام الثانية ظهراً، على أن يتم إعلان نتيجة اولى ثانوي على موقع بوابة نتائج وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للامتحانات الإلكترونية والامتحانات الورقية في نفس الوقت، وسيتم إرسال رابط النتيجة لطباعتها من جانب المدرسة ليستقبلها الطلاب مجانًا تمامًا دون أي تكاليف مدفوعة، وبرفقة الشهادة درجات بعض الطلاب، نصائح وإرشادات وغيرها، تابعونا خلال الساعات القليلة المقبلة لمعرفة نتيجة الصف الاول الثانوي رسميا.

وحتى الآن لم تظهر نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 إلكترونيًا خلال الصف الأول الثانوي بواسطة الأجهزة اللوحية، ولكن الساعات القليلة المقبلة وتحديداً صباح غداً الأحد الموافق الثالث والعشرين من شهر يونيو عام 2019 سيتم اعتماد نتيجة أولى ثانوي بعد طول انتظار، وسط حالة من القلق والتوتر بين أبنائنا الطلاب الراغبين في النجاح ومن ثم الانتقال إلى الصف الثاني الثانوي العام.

أُكتب رقم جلوسك في تعليق لكي نُرسل لكم نتيجة الصف الأول الثانوي فور إعلانها على موقع وزارة التربية والتعليم وتحديداً من خلال موقع بنك المعرفة، فقد بدأ العد التنازلي عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.