Take a fresh look at your lifestyle.

“انتهاء” نتائج الصف الأول الثانوي 2020 ترم أول “نتائج أولى ثانوي” كل المحافظات قريباً


نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الترم الأول، خلال الأيام القليلة القادمة يترقب طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020، وذلك بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان رسميا عن انتهاء جميع أعمال امتحانات الترم الأول 2020 أمس الخميس الموافق 24 يناير 2020، وبالتزامن مع قرب إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول هناك عمليات بحث مكثفة من قبل الطلاب وأولياء الأمور للاستعلام عن النتائج، وعبر موقعنا سوف نوفر لكم أخبار إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي لحظة بلحظة.

صرحت وزارة التربية والتعليم بـأن نتائج امتحانات الصف الأول الثانوي سوف تعلن خلال الأيام القادمة برقم الجلوس والسري، وذلك لجميع الطلاب سواء من تقدموا للإمتحان إلكترونيا أو من تقدم لامتحان ورقيا.

مازالت حالة القلق تسيطر على الاجواء من جميع طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي بجميع محافظات الجمهورية لمعرفة نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول.

نتيجة الصف الأول الثانوي

أكدت وزارة التربية والتعليم أن أعمال التصحيح الخاصة بامتحانات الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الأول 2020 ما زالت مستمرة حتى الآن داخل المدارس، كما أكدت الوزارة أن أعمال التصحيح تتم أول بأول للامتحانات الإلكترونية داخل المركز القومي للامتحانات، كما أكدت الوزارة ان عدد الطلاب الذين قاموا بأداء امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الأول ورقيا وإلكترونيا بلغ 607 آلاف و714 طالب وطالبة، هذا وقد اختتم الطلاب امتحانات الصف الأول الثانوي الخميس الموافق 23 يناير بمادة الكيمياء.

الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي

أكدت وزارة التربية والتعليم أن نتائج امتحانات الصف الأول الثانوي سوف يتم إعلانها خلال الأسبوع الجاري عبر موقع وزارة التربية والتعليم، هذا وسوف تقوم وزارة التربية والتعليم في وقت لاحق بشرح الطريقة والكيفية التي سوف يقوم الطلاب من خلالها بالاستعلام عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول 2020.

قام وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بتوجيه تحذير شديد اللهجة لجميع المدارس والمديريات في كافة المحافظات بعدم إعلان نتائج الصف الأول والثاني الثانوي قبل الموعد المحدد لها رسميا من قبل الوزارة.

صرحت وزارة التربية والتعليم بـأن نتائج امتحانات الصف الأول الثانوي سوف تعلن خلال الأيام القادمة برقم الجلوس والسري، وذلك لجميع الطلاب سواء من تقدموا للإمتحان إلكترونيا أو من تقدم لامتحان ورقيا.

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن أعمال التصحيح وتقدير الدرجات الخاصة بامتحانات الصف الأول الثانوي لم تنتهي حتى الآن.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.