التخطي إلى المحتوى
الآن| استعلم عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 نظام التابلت تعلن عنها وزارة التربية والتعليم بإشعار عبر البريد الإلكتروني Lms

تتزايد عمليات البحث عن نتيجة الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2018-2019 بعد أن تأخرت كثيراً، وأعلنت وزارة التربية والتعليم أنه تم الانتهاء من عمليات التصحيح الإلكتروني في جميع المحافظات وأن النتيجة تشهد أكبر نسبة نجاح لطلاب الصف الأول الثانوي فتخطت حاجز 95% وأكدت الوزارة أن الطلاب استطاعوا بالفعل أن يتفهموا ويتأقلموا مع النظام الجديد للامتحانات الالكترونية بنظام التابلت.

وزارة التربية والتعليم

تسعى وزارة التربية والتعليم إلى تطوير المنظومة التعليمية وكانت البداية بتطوير نظام الامتحانات، واستطاعت الوزارة أن تهيئ الطلاب للنظام الجديد من الامتحانات على التابلت، وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الطلاب بالفعل قدموا أداء جيد جداً في الامتحانات وتم مراعاة بعض المشكلات التي حدثت في نظام التابلت أثناء الامتحانات وأكدت أن كل الطلاب سيحصلون على حقهم في الدرجات والتقييم يكون على أعلى مستوى.

نتيجة الصف الأول الثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف الأول الثانوي ستظهر في كل المحافظات دفعة واحدة وذلك في بداية الأسبوع وتكون النتيجة متاحة عبر البريد الالكتروني المسجل على التابلت ويحصل الطالب على إشعار بالنتيجة والتقديرات فور ظهور النتيجة رسميا، ويمكنكم معرفة النتيجة أيضا عن طريق بنك المعرفة المصري ومنصة LMS الإلكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم.

بنك المعرفة المصري

يمكنكم متابعة النتيجة عبر موقع بنك المعرفة المصري والتابع لوزارة التربية والتعليم والذي يعرض نتيجة الصف الأول الثانوي ويعرض أخبار التعليم والتواصل مع الطلاب لمعرفة كل ما يخص التعليم والامتحانات الإلكترونية.

التعليقات

    1. 1000 مبروووك يا نوران
      اســـــم الطـــــــــالب
      نوران علاء عز الدين سليمان
      *
      جنسية الــطــالب
      مصرى
      كــــود الطـــــــــالب
      410479800
      الرقم القومي
      30311270106447

      اسم المدرسة
      متولى الشعراوى الثانوية بنات
      المديرية
      القليوبية
      الإدارة التعليمية
      غرب شبرا الخيمة
      نتيــــجــــة الطالب
      المــــادة النتيجــــــــــة
      اللغــة العربيــــــــــة ناجح
      اللغــة الاجنبيــة الاولى ناجح
      اللغــة الاجنبيــة الثانية ناجح
      الكيمـــــــــــــــــــــيـاء ناجح
      الفيـــــــــــــــــزيــــــاء ناجح
      الأحيـــــــــــــــــــــــــاء ناجح
      الرياضيــــــــــــــــات ناجح
      التــــــــــــــــــــاريــــــخ ناجح
      الجغـــــــــــرافيــــــــــــــا ناجح
      الفلسفــــــــــــــــة ناجح
      هذه الصفحة لا تعد مستند رسمي
      -على الطالب التوجه للمدرسة لاستلام اخطار بالنتيجة التفصيلية الكاملة والتي تتضمن باقى المواد خارج المجموع التي نص عليها القرار الوزاري رقم 334 لسنة 2018.
      – على الطالب معرفة مواعيد المحاولة الثانية الاجبارية وفق الاخطار المسلم له والمعتمد من المدرسة وفق الإجراءات القانونية الملزمة لذلك – سيتم اتاحة مؤشرات الأداء للطلبة قريبا وفق ما تم إعلانه بالمؤتمر الصحفى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.