التخطي إلى المحتوى
عاجل اعلان نتيجة الصف الاول الثانوي 2019

نقدم لكم اليوم نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 برقم الجلوس ومع انتهاء امتحانات الصف الأول الثانوي ينتظر الطلاب النتيجة، والطلبة قد انتهوا من أداء الامتحانات في الأيام الماضية، وقد قال مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم أن نتيجة اولى ثانوي سوف تظهر من بداية الأسبوع القادم وقد أوشكت أعمال التصحيح ورصد الدرجات على الانتهاء في خلال الساعات القليلة القادمة.

ولذلك فأننا نؤكد أن نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 لجميع المحافظات سوف تنال رضاء أهالي جميع الطلاب والطالبات، ونشير إلى أن وزارة التربية والتعليم أكدت أنه يجب على الطالب تجاوز نسبة الـ 50% في إجمالي المجموع لكي يكون ناجح، وقد صرحت وزارة التعليم أن اليوم الإثنين هو أخر يوم في نتيجة الصف الاول الثانوي العام الترم التاني 2019 الإلكتروني والورقي وذلك على مستوي جميع المحافظات وجميع المواد، ولهذا فمن المؤكد أنه سيتم عقد المؤتمر غداً و إعلان اسماء اوائل طلاب الصف الاول الثانوي 2019 في جميع محافظات مص خلال هذا الأسبوع في المدارس وعلى موقع وزارة التربية والتعليم.

اما بخصوص بنك المعرفة المصري التابع لوزارة التربية والتعليم تم تحهيزه لمتابعة كافة المراحل التعليمية ومعرفة أخبار التعليم الالكتروني ومعرفة نتائج الامتحانات عبر منصة Lms الإلكترونية التي تعرض نتيجة الصف الأول الثانوي بكود الطالب السري بعد التسجيل في الموقع.

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس 2019:

تشير كافة التوقعات الى أن نتيجة الأول الثانوي مرضية للغاية ويوجد بها ارتفاع ملحوظ في أغلبية المواد، والجدير بالذكر أنه سيعلن نتيجة الصف الأول الثانوي الفني ونتائج الصف الأول الثانوي العام برقم الجلوس والاسم في جميع المدارس، ويجب الأخذ بالاعتبار أنه لن ترفع أغلب المحافظات نتائجها على مواقع مديريات التربية والتعليم.

ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها لجميع المحافظات من خلال المواقع التالية:

فهو الموعد النهائي لظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 لجميع المحافظات، وسيتم ذلك في عقد مؤتمر صحفي اليوم لإعلان تفاصيل نتيجة طلبة وطالبات الأول ثانوي والنسب الخاصة بالنجاح وتقييم الوزارة للتجربة الجديدة في الثانوية العامة.

فقد جاءت اللحظة الحاسمة وسوف ننقل لكم اخبار نتيحة الصف الاول الثانوي اولاً بأول، لكي نقوم بنقل لكم الصورة واضحة.

ومن المتوقع أن يتم تحميل نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس في خلال جميع مواقع الانترنت وفي موقع الوزارة حيث أن أول مرة يطبق النظام الجديد ويخوض الطلاب الامتحانات الإلكترونية، وأكد مصدر أمني من الوزارة أن طلاب نتيجة اولى ثانوي استوعبو هذا النظام جيدا.

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس 2019:

تشير كافة التوقعات الى أن نتيجة الصف الأول الثانوي مرضية للغاية ويوجد بها ارتفاع ملحوظ في أغلبية المواد، والجدير بالذكر أنه سيعلن نتيجة الأول الثانوي الفني ونتائج الصف الأول الثانوي العام برقم الجلوس والاسم في جميع المدارس، ويجب الأخذ بالاعتبار أنه لن ترفع أغلب المحافظات نتائجها على مواقع مديريات التربية والتعليم.

وأكدت مصادر موثوقة بوزارة التربية والتعليم أن  نتيجة الصف الأول الثانوي سوف تعلن على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، فاذا كنت لم تستطيع أن تحصل على نتائج اولى ثانوي قم بترك تعليق برقم جلوسك وسوف نجلبها لك فوق ظهورها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.