التخطي إلى المحتوى
رابط نتيجة الصف الأول الثانوى 2019 برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة أولي ثانوي

بعد انتهاء الامتحانات لطلبة وطالبات الصف الأول الثانوي ينتظر كلا من الطلبة وأولياء الأمور ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي العام نتائج أولي ثانوي الدور الأول لامتحانات أخر العام حيث ينتاب الأسر حالة من التوتر الشديد بعد أن تم تأجيل النتائج إلي الأسبوع القادم علي أن يتم اعتمادها رسميًا رفعها علي موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس لجميع طلبة وطالبات أولي ثانوي.

نتيجة الصف الأول الثانوي العام برقم الجلوس

ومن الجدير بالذكر أن الصف الأول الثانوي شهد هذا العام ولأول مرة الامتحان الإلكتروني عبر التابليت الإلكتروني الذي صرح به وزير التربية والتعليم ضمن الخطة التطويرية للتعليم في مصر، ومرت فترة الامتحانات بدون تواجد أي شكاوى بخصوص الطلاب أو الامتحانات ومدي صعوبتها وسهولتها علي الطلاب، بينما تُقام حاليا عمليات التصحيح ورصد الدرجات، وسوف نوضح لكم من خلال هذا المقال كيفية الوصول وتحديد الرابط الرسمي من أجل الاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الطلاب.

رابط وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن نتائج أولي ثانوي

وسوف نوضح لكم الرابط الرسمي المعتمد من وزارة التربية والتعليم من أجل جميع الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة وللدخول اضغط علي “رابط وزارة التربية والتعليم“.

ونقوم من خلال موقعنا بالبحث عن الروابط الرسمية الجديدة والتي يتم رفع عليها النتائج الخاصة بالطلبة الطالبات في كافة المحافظات، وقد أكدت مصادر موثوقة داخل وزارة التعليم أن نسبة النجاح مرتفعة هذا العام علي عكس ما تم تداوله في الفترة الأخيرة بانخفاض نسبة النجاح بسبب الامتحان علي التابليت، حيث يمتحن طلاب الشعبة الأدبية في مادة الفلسفة والمنطق، أما طلاب شعبة العلمي رياضة فيؤدون امتحان “الاستاتيكا”، أما طلاب شعبة العلمي علوم فيؤدون امتحان العلوم البيئية والجيولوجيا.

نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس

ونجد أن هذا العام كان مميز للغاية فجميع الطلبة والطالبات قد أدوا الامتحانات لهذا العام بنظام إلكتروني تمامًا علي التابليت والمصرح به رسميًا من خلال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور “طارق شوقي” حرصًا منه علي تطوير العملية التعليمية حتي يرتقي بالحالة التعليمية في مصر، من أجل إعداد جيل واعي مواكب للعصر، بالإضافة إلي محاولته المستمرة من أجل القضاء بشكل عام علي الغش في كافة المدارس وجميع المراحل التعليمية حتي يحصل كل طالب علي مستواه بدون غش في الدرجات.

ومن جانب أخر نجد أن عدد الطلبة الذين أدوا الامتحانات هذا العام قد بلغ عددهم 600 ألف طالب وطالبة علي مستوي جميع محافظات الجمهورية، وسوف يتم إعداد النتائج بشكل عام علي التابليت وبشكل إلكتروني عبر البوابة الرسمية لوزارة التربية والتعليم، بعد اعتمادها رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم بقسميه الأدبي العلمي.

نتيجة أولي ثانوي علي استعداد، وفي أثناء استعداد كافة الأهالي والطلاب ، في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، بكافة الإدارات التعليمية، لظهور نتيجة الشهادة الثانوية قام السيد وزير التربية والتعليم بتقديم خالص التهاني لجميع الطلاب الناجحين، وتمنى لهم المزيد من النجاح في كافة المراحل الدراسية المقبلة، ويذكر أن طلاب الشهادة الثانوية قد قاموا بأداء امتحانات العديد من المواد، والتي يأتي على رأسها مادة اللغة العربية، ومادة الفيزياء للشعبة العلمية، ومادة الرياضيات، وكذلك مادة تاريخ، والعديد من المواد الأخرى، واليوم نقدم لكم الرابط الرسمي لنتيجة الثانوية العامة عن طريق إدخال رقم الجلوس.

وسوف نتابع معكم عبر البوابة الرسمية الوحيدة الخاصة بنشر جميع النتائج التابعة لجميع طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي في كل المحافظات حيث الآن من خلال الإنترنت تستطيع أن تعرف النتيجة الخاصة بك، ويذكر أن “الجيوشي” قد قام بشكر جميع فريق العمل الموجود داخل قطاع التعليم الفني، وذلك على كافة الأصعدة التي شملت ديوان الوزارة أو المديريات التعليمية أو بإبنك أو بإبنتك في ثواني معدودة وهذا من خلال الدخول وكتابة رقم الجلوس فقط، لكن النتيجة التي تراها عبارة عن نتيجة إلكترونية فقط حيث أنهم يعرضوا عليك أولي ثانوي الدور الأور 2019 الترم الثاني على الكمبيوتر بالاسم ورقم الجلوس في أقرب وقت.

التعليقات

  1. نشكر السادة القائمين على اعداد وتصحيح نتيجه الصف الاول الثانوى على المجهود فى سبيل اسعاد اولادنا الطلاب وانشاء الله النجاح دوما للاولادنا الطلبة فى كل المراحل

  2. يا جماعه نتيجه الامتحانات الوراقيه بانت في مراكز المحافظات وكام يوم وهتكون في جميع المدارس ☹☹
    بس المنتيجه بتعتهم وحشه جدا 🤕🤕
    ربنا يصبرهم ويصبر اهاليهم 😭😨
    وربنا يسطر علينا ويقف معانا 👊👊

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.