Take a fresh look at your lifestyle.

بالمدارس At school .. إعلان ظُهور نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي برقم الجلوس والكود “جميع المحافظات”

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2020، لم يتبقى سوى ساعات قليلة وتقوم وزارة التربية والتعليم بإعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول 2020 لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي، وذلك بعد أن أوشكت جميع أعمال الكنترولات على الانتهاء من جميع الأعمال المنوطة بها، وهناك حالة كبيرة من القلق والترقب تعتري حاليا جميع طلاب النقل الثانوي وأولياء الأمور بسبب تأخر إعلان النتائج والتي كان من المفترض إعلانها بداية الأسبوع الجاري، ولكن بسبب تأخر أعمال التصحيح الخاصة بالصف الأول الثانوي تأخر إعلان النتائج إلى الآن.

* نتيجة أولي ثانوي 2020 الترم الأول

بنسبة نجاح مرتفعة للغاية اعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أمس نتيجة امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2020 الترم الأول.

منذ قليل قام السيد الدكتور طارق شوقي باعتماد نتيجة امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2020، وسوف نتابع معكم على مدار الساعة رفع النتيجة على موقع الوزارة.

نتائج النقل الثانوي 2020

انتهت جميع أعمال الامتحانات المتعلقة بالصف الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2020 يوم الخميس الماضي الموافق 23 يناير، وقد امتحن طلاب الصف الثاني الثانوي ورقيا بينما امتحن طلاب الصف الأول الثانوي ورقيا، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أن نتائج امتحانات الصف الأول الثانوي سوف يتم إعلانها بالدرجات، أما نتائج الصف الثاني الثانوي فسوف يتم إعلانها بالتقديرات، وخلال الساعات القليلة القادمة سوف تكشف وزارة التربية والتعليم عن الموعد الرسمي لإعلان النتائج في كافة المحافظات.

الاستعلام عن نتائج الصف الأول والثاني الثانوي 2020

سوف يتم إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول 2020 لجميع الطلاب والطالبات في كافة المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم، حيث يقوم الطالب بالدخول على الموقع السابق وكتابة رقم الكود والرقم السري والضغط على مربع بحث.

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2020

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم المصرية بأن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي قد تم إعلانها رسمياً منذ ساعات قليلة بجميع المدارس الثانوي بكافة محافظات الجمهورية، ويمكن لجميع الطلاب الإستعلام فوراً عن تقدير درجاتهم من خلال الرجوع إلى المدرس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.