التخطي إلى المحتوى
نتائج التاسع 2019: نتائج شهادة التعليم الاساسي والإعدادية الشرعية من موقع وزارة التربية السورية برقم الاكتتاب والاسم قريبا
نتائج الصف التاسع حسب الاسم 2019 سوريا

نتابع معكم أهم تفاصيل نتائج التاسع 2019 سوريا وخطوات الاستعلام رسميا عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية بالاسم ورقم الاكتتاب، وقد بدأ طلاب الصف التاسع في التعليم الاساسي والاعدادية الشرعية من آداء امتحانات اخر العام من يوم 10 يونيو وحتي 26 يونيو بالفعل، وقد انتهي الطلاب بالفعل من آداء الامتحانات ويترقبون إعلان نتيجة الصف التاسع سوريا 2019 وسنوافيكم بخطوات الاستعلام برقم الاكتتاب.

تابعع هذه المقالة الحصرية والمميزة للمزيد من الأخبارر حول نتيجة التاسع سوريا وأيضا نتائج شهادة التعليم الاساسي والإعدادية الشرعية وسنوافيكم في هذه المقالة بخبر ظهور النتيجة رسميا فتابعونا.

نتائج التاسع

تظهر نتيجة الصف التاسع 2019 سوريا عقب الانتهاء من امتحانات الصف التاسع سوريا، والانتهاء من تصحيح الأوئاق الامتحانية الخاصة بطلاب الصف التاسع سوريا، ويجري حاليا تصحيح درجات الطلاب رسميا في جميع لجان التصحيح، تابع هذه المقالة لمعرفة المزيد حول نتيجة التاسع.

نتائج التاسع 2019: نتيجة التعليم الاساسي والإعدادية الشرعية من موقع وزارة التربية السورية دورة 2019 برقم الاكتتاب والاسم
نتائج التاسع 2019: نتيجة التعليم الاساسي والإعدادية الشرعية من موقع وزارة التربية السورية دورة 2019 برقم الاكتتاب والاسم

نتائج الصف التاسع سوريا 2019

يتم استخراج نتائج الصف التاسع سوريا فور الإعلان عنها عبر بوابة نتائج الامتحانية وزارة التربية السورية، ويمكنكم استخراج نتيجة التاسع سوريا 2019 برقم الاكتتاب عبر الخطوات التالية:

  1. الدخول علي بوابة نتائج الامتحانية وزارة التربية السورية
  2. تسجيل رقم الاكتتاب
  3. النقر علي عرض النتيجة
درعاالنتيجة لم تظهر
حمصالنتيجة لم تظهر
القنطيرةالنتيجة لم تظهر
دير الزورالنتيجة لم تظهر
اللاذقيةالنتيجة لم تظهر
الحسكةالنتيجة لم تظهر
أدلبالنتيجة لم تظهر
طرطوسالنتيجة لم تظهر
السويداءالنتيجة لم تظهر
حماهالنتيجة لم تظهر

موعد نتائج التاسع والإعدادية الشرعية 2019

طلاب شهادة التاسع والإعدادية الشرعية ما زالوا قيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني، بمختلف المواد الدراسية المتنوعة بسوريا،ثم بعدها تبدأ كافة أعمال الكنترول في التصحيح والمراجعة والرصد والاعتماد، وذلك تمهيداً لاعتماد النتيجة الرسمية للطلاب في سوريا، والتي يتم إعلانها من قبل وزير التربية بسوريا عماد موفق العزب.

تحديث

بمجرد انتهاء أعمال التصحيح ورصد وتجميع درجات الطلاب في كشوفات لعرضها على المختصين سوف يتم اعتماد النتائج والبدء في رفعها على الموقع المخصص لإعلان النتائج رابط للموقع الرسمي لوزارة التربية السورية moed. gov. sy، بكافة المدن السورية منها دمشق ودرعا وحلب وحمص وطرطوس وبانياس والرقة والطبقة والقامشلي ورأس العين وعفرين وجميع أنحاء دولة سوريا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.