رابط نتيجة الصف الثالث الإبتدائي 2020 الترم الأول “3 إبتدائي” برقم الجلوس بجميع المدارس

نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2020، نقدم إلى جميع تلاميذ الصف الثالث الابتدائي في كافة محافظات الجمهورية نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول 2020، وذلك بعد أن بدأت بعض المحافظات فعليا في إعلان نتائج الصف الثالث الابتدائي بها، وكانت امتحانات التيرم الأول 2020 لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي قد انتهت في جميع محافظات الجمهورية رسميا يوم السبت الماضي الموافق 11 يناير 2020، والآن يستعد الجميع لقيام مديريات التربية والتعليم بإعلان نتائج التيرم الأول رسميا.

تم الإعلان عن نتيجة امتحانات الصف الثالث الابتدائية 2020 الترم الأول بجميع محافظات الجمهورية، وذلك من خلال مكتب شئون الطلاب بالمدرسة، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم رفع النتيجة على شبكة الانترنت.

نتيجة تالته ابتدائي 2020

يعد الصف الثالث الابتدائي من أهم الصفوف التعليمية التي يمر بها التلميذ في مراحله التعليمية المختلفة في مصر، ولذلك نجد هناك اهتماما ماحوظا من قبل وزارة التربية والتعليم بامتحانات الصف الثالث الابتدائي على مستوى الجمهورية، حتى انه ترددت بعض الشائعات التي كانت تؤكد أن الصف الثالث الابتدائي سوف يعد شهادة ولكن تم إلغاء هذا القرار رسميا بقرار وزاري من قبل وزير التربية والتعليم، هذا وقد أعلنت الكثير من مديريات التربية والتعليم في جميع انحاء الجمهورية انتهاء أعمال الكنترولات بها.

رابط نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2020

سوف تقوم بعض محافظات الجمهورية بإعلان نتيجة الصف الثالث الابتدائي الفصل الدراسي الأول 2020 إلكترونيا عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، حيث ستقوم محافظة القاهرة بالتحديد بإعلان نتائج الصف الثالث الابتدائي بها من خلال الرابط السابق، حيث يقوم الطالب بالدخول عليه برقم الجلوس والاستعلام الفوري عن النتيجة.

حالة من القلق والترق تنتاب حاليا طلاب وطالبات الصف الثالث الابتدائي بسبب تأخر إعلان النتائج الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الأول 2020، وسوف يتم إعلان النتائج خلال الساعات القليلة القادمة.

بوابة نتائج تعليم اساسي

تعتبر بوابة نتائج تعليم أساسي من أهم الخدمات التي توفرها مديرية التربية والتعليم بالقاهرةن حيث توفر لجميع الطلاب بمختلف الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة الحصول على تقدير درجاتهم ونتائج الإمتحانات في جميع المواد لمختلف الصفوف وحتى الشهادة الإعدادية.

حتى الساعة لم تقم وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بتحديد الموعد الرسمي والنهائي لإعلان نتائج امتحانات الصف الثالث الابتدائي الفصل الدراسي الاول.

الكثير من مدارس التربية والتعليم في مختلف محافظات الجمهورية قامت بإعلان نتائج الصف الثالث الابتدائي داخل المدرسة وليس عبر شبكات الانترنت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.