Take a fresh look at your lifestyle.

بالدرجات .. رسميا نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2020 الترم الأول “2 إعدادي” بالإسم ورقم الجلوس

نتيجة الصف الثاني الإعدادي ترم اول 2020، سوف تقوم وزارة التربية والتعليم اليوم باعتماد وإعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الاول 2020 لطلاب الصف الثاني الإعدادي في الكثير من محافظات الجمهورية، وذلك بعد أن أعلنت بعض المديريات في بعض المحافظات انتهائ جميع أعمال الكنترولات بها، وسوف تقوم هذه المديريات اليوم السبت بإعلان نتائج الصف الثاني الإعدادي من خلال الكشوفات التي يتم تعليقها داخل المدارس، وهناك محافظات أخرى سوف تعلن النتائج عبر المواقع الرسمية لمديريات التربية والتعليم بها.

حيث يتمكن جميع الطلاب وأولياء الامور من معرفة النتيجة وتقدير الدرجات في كافة المواد الأساسية المقررة عليهم من “اللغة العربية واللغة الإنجليزية والدراسات الإجتماعية والعلوم والرياضيات والتربية الدينية والحاسب الآلي والتربية الفنية”.

استعلام نتيجة الصف الثاني الإعدادي

انتهت منذ أيام قليلة وبالتحديد يوم الأربعاء الماضي جميع أعمال امتحانات الصف الثاني الإعدادي في كافة محافظات الجمهورية، وعقب انتهاء أعمال الامتحانات انطلقت مباشرة أعمال التصحيح وتقدير الدرجات، وقد أكد المصحيحين في غالبية المدارس ارتفاع نسبة النجاح في الترم الأول لطلاب الصف الثاني الإعدادي في هذا العام عن الأعوام السابقة، وقد امتحن طلاب الصف الثاني الإعدادي في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم دون وجود أي مشاكل داخل اللجان.

ظهور نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2020

عقب انتهاء أعمال التصحيح وتقدير الدرجات في جميع مديريات التربية والتعليم سوف يتم إعلان نتيجة الصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2020 عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، حيث سيتم رفع نتائج الصف الثاني الإعدادي بمحافظة القاهرة من خلال الرابط السابق، أما بقية المحافظة فسوف يتم إعلان النتائج الخاصة بها في المدارس.

أعلن طلاب وطالبات الصف الثاني الإعدادي في كافة محافظات الجمهورية عن رضاهم التام عن مستوى الأسئلة في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم ومناسبتها لجميع المستويات.

أحبائي الطلبة مازالت عملية البحث مستمرة من قبل جميع الطلاب والطالبات لمعرفة تقدير درجاتهم في جميع المواد الدراسية المقررة للصف الثاني الإعدادي عن امتحانات الفصل الدراسي الأول.

الجميع ينتظر الآن قيام مديريات التربية والتعليم بإعلان نتيجة الصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2020.

نرجو من جميع الطلاب متابعتنا باستمرار لمعرفة كل ما هو جديد متعلق بإعلان نتائج الصف الثاني الإعدادي.

سوف نتابع معكم خلال الساعات القادمة قيام مديرية التربية والتعليم بإعلان نتيجة الصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الأول عبر بوابة التعليم الأساسي.

قامت بعض مديريات التربية والتعليم في الكثير من محافظات الجمهورية اليوم الثلاثاء بإعلان نتيجة امتحانات الصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2020.

من خلال موقعنا نتمنى لجميع الطلاب والطالبات في مختلف الصفوف والمراحل التعليمية النجاح والتفوق والحصول على أعلى الدرجات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    فين النتيجه ديه يكدبيين