Take a fresh look at your lifestyle.

“من هنا” رابط نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2020 الترم الأول برقم الجلوس

بشرى لجميع الطلاب والطالبات بإعلان نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2020 الترم الأول بكافة محافظات الجمهورية وذلك من خلال المدارس التابع لها الطلاب، حيث لم يتم رفع النتيجة على شبكة الإنترنت بعد، ولكن يمكن للطلاب معرفة النتيجة برقم الجلوس من مكتب شئون الطلاب.

صرحت وزارة التربية والتعليم أنه قد تحدد موعد بداية الدراسة للفصل الدراسي الثاني 2019/2020، حيث أشارت الوزارة بأن بداية الترم الثاني سوف تكون يوم 8 فبراير القادم، وذلك بجميع محافظات الجمهورية.

ظهور نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2020

في جو مناسب وهادئ انطلقت امتحانات الصف الثاني الإعدادي الأسبوع الماضي في كافة محافظات الجمهورية، حيث أدى الطلاب الامتحاننات في كافة المواد الدراسية المقررة عليهم، وهى مواد ” الجبر والهندسة والدراسات الاجتماعية واللغة العربية واللغة الإنجليزية والعلوم والصحة والحاسب الآلي والتربية الفنية”، وبشهادة الطلاب فإن جميع الامتحانات كانت من داخل المناهج الدراسية المقررة عليهم وكانت مراعية للفروق الفردية بين الطلاب وجميع المستويات.

معرفة نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الاول 2020

أعلن الأستاذ محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة ان نتيجة الصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2020 بالمحافظة سوف يتم إعلانها إلكترونيا عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي خلال الساعات القليلة القادمة، حيث أكد سيادته أن النتائج الآن في مرحلة المراجعة وسوف يتم اعتمادها عقب انتهاء أعمال المراجعة مباشرة.

وقد أشارت وزارة التربية والتعليم بأنه يجب على جميع المعلمين أن يراعوا الدقة في إعطاء درجات أعمال السنة للطلاب حيث تمثل درجة أعمال السنة 70% من إجمالي الدرجات.

عمليات بحث كبيرة جدا من جميع طلاب وطالبات الصف الثاني الإعدادي في كافة محافظات الجمهورية للاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2020 الترم الأول، وذلك بعد أن انتهت الامتحانات الخاصة بهذا الفصل الدراسي منذ عدة أيام، وكان من المفترض أن يتم اعتماد النتائج وإعلانها بشكل رسمي لجميع الطلاب في جميع المحافظات منذ عدة أيام، ولكن تأخر إعلان النتائج في الكثير من المحافظات.

تقدمت جميع مديريات التربية والتعليم بكافة محافظات الجمهورية بأرق التهاني لجميع أبنائها الناجحين في امتحانات الفصل الدراسي الأول وتمنت لهم دوام التوفيق والنجاح خلال الفصل الدراسي الثاني.

ما زلنا حتى الآن في انتظار قيام مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بإعلان نتائج امتحانات الترم الأول لطلاب الصف الثاني الإعدادي 2020.

حتى الآن ما زلنا نتابع معكم لحظة بلحظة أخبار إعلان نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2020 الفصل الدراسي الأول والتي لم تعلن حتى اللحظة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.