Take a fresh look at your lifestyle.

بالدرجات .. معرفة نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2020 الترم الأول “2 إعدادي” بالإسم ورقم الجلوس

قامت جميع مدارس المرحلة الإعدادية بكافة محافظات الجمهورية بإعلان نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2020 الترم الأول خلال الأسبوع الجاري، حيث تمكن جميع الطلاب من الحصول على النتيجة بالإسم ورقم الجلوس من خلال كشوف أسماء الناجحين التي أعلنتها جميع المدارس، وذلك بعد أن تم إعتماد النتيجة من قبل مدير عام الإدارة التعليمية بجميع المحافظات، وأصبحت نتيجة ثانية إعدادي 2020 الفصل الدراسي الأول مًتاحة أمام جميع الطلبة والطالبات.

حيث يتمكن جميع الطلاب وأولياء الامور من معرفة النتيجة وتقدير الدرجات في كافة المواد الأساسية المقررة عليهم من “اللغة العربية واللغة الإنجليزية والدراسات الإجتماعية والعلوم والرياضيات والتربية الدينية والحاسب الآلي والتربية الفنية”.

نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2020

عقب انتهاء امتحانات الصفين الأول والثاني الإعدادي بجميع المحافظات، بدأت على الفور أعمال التصحيح والمراجعة والرصد، حيث تتم أعمال التصحيح بالتزامن مع أداء الطلاب الإمتحانات، حيث يقوم المعلمين في كل مادة بتصحيح أوراق إجابات الطلاب عقب انتهاء الإمتحان مباشرة، وذلك بعد أن تنتهي أعمال الكنترول من إعطاء أوراق الإجابات الأرقام السرية.

الإستعلام عن نتيجة ثانية إعدادي 2020 الترم الأول

يتم الإستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2020 الترم الأول من خلال مراجعة المدرسة التابع لها الطالب، حيث أن النتيجة ثانية إعدادي غير متوفرة على شبكة الإنترنت سوى لطلاب محافظة القاهرة فقط، والتي تقوم برفع النتيجة عبر بوابة نتائج تعليم أساسي، والتي توفر النتيجة لجميع الطلاب برقم الجلوس والقومي، ولكن باقي المدارس يتم عرضها من خلال مكتب شئون الطلاب، لذلك يرجى من جميع الطلاب الذين لم يتمكنوا من الحصول على النتيجة مراجعة المدرسة التابع لها.

قامت بعض مديريات التربية والتعليم في الكثير من محافظات الجمهورية اليوم الثلاثاء بإعلان نتيجة امتحانات الصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2020.

من خلال موقعنا نتمنى لجميع الطلاب والطالبات في مختلف الصفوف والمراحل التعليمية النجاح والتفوق والحصول على أعلى الدرجات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.