Take a fresh look at your lifestyle.

“رسمياً إعلان” نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2020 الترم الأول “2 إعدادي” بالإسم ورقم الجلوس

قامت مديريات التربية والتعليم بالإعلان عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2020 الترم الاول وذلك من خلال المدرس التابع لها الطلاب، كما اعلنت العديد من مديريات التربية والتعليم عدم إمكانية رفع النتيجة على شبكة الإنترنت بخلاف محافظة القاهرة، حيث ستقوم برفع النتيجة خلال الايام القادمة.

أعلنت جميع مديريات التربية والتعليم بكافة محافظات الجمهورية بأن نتيجة االصف الثاني الإعدادي متاحة حالياً بالدرجات من خلال مكتب شئون الطلاب، حيث انتهت جميع أعمال الكنترول من تصحيح ومراجعة ورصد، ولكن نظراً لإمتحانات الشهادة الإعدادية سوف يتأخر عرض النتيجة.

جدير بالذكر أن امتحانات الصف الثاني الإعدادي ليست موحدة على مستوى الجمهورية، حيث تقوم وزارة التربية والتعليم بإعطاء الحرية الكاملة لمديريات التربية والتعليم باختيار الوقت المناسب لبدء الامتحانات بها، وتكون الامتحانات والأسئلة موحدة على مستوى المحافظة.

نتيجة تانيه إعدادي 2020

مرت امتحانات الصف الثاني الإعدادي في جميع اللجان في مختلف أنحاء الجمهورية بسلام ودون وجود شكاوى أو مشاكل داخل اللجان، وكانت مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات قامت بعمل لجان متابعة لمتابعة سير الامتحانات في كافة اللجان والتأكد من عدم وجود شكاوى أو مشاكل داخل اللجان، وقد أعرب الطلاب عن سعادتهم بجميع الأسئلة في مختلف المواد الدراسية المقررة عليهم والتي جائت مناسبة لجميع المستويات ومراعية للفروق الفردية بين الطلاب.

رابط نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2020

عقب انتهاء أعمال التصحيح وتقدير الدرجات في جميع مديريات التربية والتعليم سوف يتم إعلان نتيجة الصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2020 عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، حيث سيتم رفع نتائج الصف الثاني الإعدادي بمحافظة القاهرة من خلال الرابط السابق، أما بقية المحافظة فسوف يتم إعلان النتائج الخاصة بها في المدارس.

أعلن طلاب وطالبات الصف الثاني الإعدادي في كافة محافظات الجمهورية عن رضاهم التام عن مستوى الأسئلة في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم ومناسبتها لجميع المستويات.

أحبائي الطلبة مازالت عملية البحث مستمرة من قبل جميع الطلاب والطالبات لمعرفة تقدير درجاتهم في جميع المواد الدراسية المقررة للصف الثاني الإعدادي عن امتحانات الفصل الدراسي الأول.

الجميع ينتظر الآن قيام مديريات التربية والتعليم بإعلان نتيجة الصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2020.

نرجو من جميع الطلاب متابعتنا باستمرار لمعرفة كل ما هو جديد متعلق بإعلان نتائج الصف الثاني الإعدادي.

سوف نتابع معكم خلال الساعات القادمة قيام مديرية التربية والتعليم بإعلان نتيجة الصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الأول عبر بوابة التعليم الأساسي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.