Take a fresh look at your lifestyle.

“اقتربت aqtarabat” نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 الترم الأول “2 ثانوي” بالكود والسري في نهاية الأسبوع

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 الترم الأول أصبحت هي الشغل الشاغل لدى العديد من الطلاب وأولياء الأمور، وذلك بعد أن إنتهت امتحانات الصف الثاني الثانوي بجميع محافظات الجمهورية، وأصبح الجميع في حالة من الترقب والقلق لمعرفة نتيجة أدائهم في امتحانات نصف العام، حيث تعتبر هذه الإمتحانات ضمن المنظومة الجديدة التي اعتمدتها وزارة التربية والتعليم المصرية لطلاب المرحلة الثانوية بجميع أقسامها، على أن تكون امتحانات الصف الثالث الثانوي هي الشهادة الوحيدة لهذه المرحلة حتى هذا العام الدراسي.

جدير بالذكر ان وزارة التربية والتعليم تسعى جاهدة لإتاحة الفرص لجميع الطلاب للحصول على اعلى الدرجات، كما أشار المسئولين أن في المنظومة الجديدة لن يكون هناك رسوب نهائي.

مازالت عملية البحث عن نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 الترم الأول قائمة من جميع الطلبة والطالبات، وذلك لما واجهه الطلبة من إختلاف لنظام الإمتحانات مما جعلهم في ترقب شديد لمعرفة النتيجة وتقدير الدرجات.

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 الترم الأول

صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم المصري بأن نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 الترم الأول سوف تكون متاحة إلكترونيا على التابلت الذي تسلمه الطالب وذلك في حال أن يكون الطالب قد قام بتأدية الإمتحانات على التابلت إلكترونياً، أما إذا كان الطالب قد قام بتأدية الإمتحانات ورقيا فسوف يتم إعلان النتيجة بالمدرسة التابع لها الطالب.

الإستعلام عن نتيجة تانية ثانوي 2020 الترم الأول

أما عن خطوات الإستعلام أو الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي فسوف تتم بعد طرق فإما ان تكون عبر شبكة الإنترنت لمن تقدم للإمتحان إلكترونيا وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، أو سوف يكون الإستعلام عن النتيجة من خلال مكتب شئون الطلاب التابع للمدرسة وذلك لمن تقدم للإمتحان ورقياً، حيث يكون الإستعلام عن النتيجة من خلال الإسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب، تابعونا خلال الأيام القليلة القادمة لموافتكم بمزيد من التفاصيل حول طرق الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020.

قامت وزارة التربية والتعليم اليوم بتوجيه خطابات رسمية إلى جميع المدارس في كافة المحافظات لتحديد المسئولين عن رصد الدرجات في لجان النظام والمراقبة في كل مدرسة حتى يتسنى إعلان النتائج مبكرا.

صرح وزير التربية والتعليم طارق شوقي منذ قليل على جميع مديريات التربية والتعليم بضرورة عدم إعلان نتائج امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2020 الفصل الدراسي الأول قبل الموعد الرسمي المحدد لها، وقد أشار سيادته أن أعمال التصحيح قد بدأت بالفعل بجميع المحافظات.

ما زلنا حت الآن في انتظار قيام وزارة التربية والتعليم بتحديد الموعد الرسمي والنهائي لإعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي.

ساعات قليلة وسوف تقوم وزارة التربية والتعليم بإعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الاول 2020 عبر المواقع الرسمية المخصصة لظهور النتيجة من قبل الوزارة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. لايهم يقول

    ازاي اجيب النتيجة من موقع الوزارة