نتائج 4 ابتدائي| احصل على نتيجة رابعة إبتدائي 2020 الترم الأول “الصف الرابع” برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2020 الترم الأول، انتهت امتحانات الصف الرابع الابتدائي في جميع محافظات جمهورية مصر العربية منذ أيام قليلة، ووفقا للتقارير فقد انتهت الامتحانات في كاف اللجان دون وجود أي شكاوى أو مخالفات تذكر من التلاميذ أو المراقبين داخل اللجان، وقد تأكدت جميع مديريات التربية والتعليم في كافة المحافظات من انتهاء الامتحانات بسلام ودون مشاكل، وسوف نتابع معكم من خلال موقعنا وكما تعودتم منا نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي 2020.

انتهى اليوم جميع طلاب المرحلة الإبتدائي لكافة الصفوف التعليمية، ومن الصف الثالث الإبتدائي وحتى السادس الإبتدائي من أداء امتحانات نصف العام، وأصبح الجميع يترقب إعلان النتيجة سواء من خلال المدرسة أو عبر شبكة الإنترنت.

نتيجة رابعه ابتدائي 2020

يستعد جميع تلاميذ الصف الرابع الابتدائي وكذلك أولياء الأمور لإعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول خلال الأسبوع الجاري، حيث أقتربت جميع أعمال التصحيح الخاصة بامتحانات الصف الرابع الابتدائي في كافة المحافظات على الانتهاء، وقد تمت اعمال التصحيح داخل المدارس عقب انتهاء جميع اللجان الامتحانية، وقام بعملية التصحيح مدرسي المواد انفسهم حتى لا يكون هناك أي مجال للأخطاء في عملية التصحيح، وعقب انتهاء أعمال التصحيح سوف تبدأ أعمال الرصد والتجميع والمراجعة تمهيدا لإعلان النتيجة.

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2020

من المنتظر أن تقوم مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بإعلان نتائج امتحانات الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الاول 2020 عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي خلال الساعات القليلة القادمة، وبعد أن يتم إعلان النتائج رسميا عبر البوابة سوف يتم إعلاننها في المدارس في جميع انحاء المحافظة.

أعلن المتحدث الرسمي باسم مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن نتيجة الصف الرابع الابتدائي التيرم الأول 2020 في مراحلها النهائية ومن المتوقع إعلانها بعد قليل.

من المتوقع أن تقوم بوابة نتائج التعليم الأساسي بإعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي بمحافظة القاهرة الفصل الدراسي الاول 2020.

تم الإعلان عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الأول في الكثير من محافظات الجمهورية داخل المدارس وليس إلكترونيا.

جائت امتحانات الصف الرابع الابتدائي في معظم المحافظات مناسبة لجميع مستويات الطلاب.

انتهت جميع اعمال الكنترولات الخاصة بنتيجة الصف الرابع الابتدائي في جميع محافظات الجمهورية، وجاري حاليا إعلان النتائج في كافة المحافظات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.