Take a fresh look at your lifestyle.

نتائج 6 إبتدائي || حصريا نتيجة الصف السادس الابتدائي 2020 برقم الجلوس عبر بوابة تعليم أساسي

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2020، نتابع مع كل طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي في جميع محافظات جمهورية مصر العربية أخبار إعلان نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول 2020، وذلك بعد أن أعلنت الكثير من محافظات الجمهورية انتهاء امتحانات الصف السادس الابتدائي بها.

تم إعلان نتيجة الصف السادس الإبتدائي بجميع محافظات جمهورية مصر العربية، حيث انتهت أعمال التصحيح والمراجعة والرصد وتم إضافة درجات أعمال السنة لجميع الطلاب، وذلك حتى يتم عرض الدرجة النهائية سواء امتحان نصف العام وأعمال السنة.

جدير بالذكر أن الكنترولات المدرسية سوف تقوم بتسليم كشوف أسماء الناجحين بالصف السادس الإبتدائي عن الترم الاول للعام الدراسي 2019/2020 إلى مكتب شئون الطلاب بالمدرسة، وذلك لكي يتعرف الطلاب على تقدير درجاتهم في جميع المواد الدراسية.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2020

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة انتهاء امتحانات الصف السادس الابتدائي بها والتي انطلقت يوم السبت الموافق 4 يناير 2020 وانتهت يوم السبت الموافق 11 يناير 2020، وقد أعلنت المديرية انتهاء جميع أعمال الامتحانات في مختلف اللجان في جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة دون وجود أي مخالفات أو شكاوى من التلاميذ أو أولياء الأمور، وقد أعلنت المديرية أن جميع الأسئلة في مختلف الإدارات التعليمية جائن مناسبة لجميع مستويات التلاميذ ومن داخل المناهج الدراسية المقررة على الطلاب.

الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي

يمكن لطلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي في مختلف محافظات الجمهورية الاستعلام عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول من خلال الروابط التالية.

بوابة نتائج التعليم الأساسي
مديرية التربية والتعليم بالأسكندرية
مديرية التربية والتعليم بالجيزة

هذا وفي حال توفر روابط أخرى لباقي المحافظات سوف نقوم بوضعها مباشرة في الموضوع من أجل أن يستعلم جميع الطلاب عن نتائجهم.

أعلنت وزارة التربية والتعليم رسميا انتهاء أعمال الرصد والتصحيح والمراجعة الخاصة بأوراق الإجابات التابعة لطلاب الصف السادس الابتدائي في معظم المحافظات، وأكدت الوزارة أنه سيتم إعلان النتائج خلال الساعات القليلة القادمة.

حتى الساعة ما زالت أعمال التصحيح وتقدير الدرجات المتعلقة بامتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول 2020 مستمرة حتى الآن، وعقب انتهائها سيتم إعلان النتائج مباشرة.

ويستعد حاليا جميع الطلاب وأولياء الأمور للاستعلام عن نتائج ابنائهم عبر شبكات الإنترنت قبل أن يتم إعلان النتائج بشكل رسمي داخل المدارس، ومن خلال موقعنا سوف نوفر لكم بعض الروابط التي يمكن من خلالها الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي التيرم الأول 2020.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.