نتائج تعليم أساسي || معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2020 “جميع المحافظات” بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2020 الترم الأول، بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم بإلغاء الشهادة الابتدائية واعتبارها سنة نقل عادية مثلها مثل باقي سنوات النقل في المرحلة الابتدائية والإعدادية، بدأ اهتمام الكثير من التلاميذ وأولياء الأمور بنتائج الصف السادس الابتدائي يقل كثيرا.

وذلك لان معظم نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي يتم إعلانها حاليا داخل المدارس وليس عبر شبكات الإنترنت، ولكن هناك بعض المحافظات التي ما زالت تقوم بإعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي عبر شبكات الإنترنت والمواقع الرسمية الخاصة بمديريات التربية والتعليم التابعة لها.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد قامت العام الماضي بإلغاء الشهادة الإبتدائية لتصبح صف من صفوف النقل، لتكون امتحانات الصف الثالث الاعدادي هي الشهادة الوحيدة بمرحلة التعليم الأساسي.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2020

خلال الساعات القادمة يستعد تلاميذ الصف السادس الابتدائي في كافة محافظات الجمهورية لإعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول 2020، وذلك بعد أن ادى التلاميذ جميع الامتحانات في كافة المواد الدراسية المقررة عليهم، وقد أعلنت وزارة التربي والتعليم انتهاء أعمال التصحيح رسميا بالتزامن مع انتهاء أعمال المراقبة والامتحانات في كافة المدارس، وأكدت مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم انه لم يتبقى سوى ساعات قليلة ويتم الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي التيرم الأول 2020.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2020

بيمكن لطلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي الاستعلام عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول 2020 من خلال رابط موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، حيث ستقوم البوابة بنشر نتائج الصف السادس الابتدائي في محافظة القاهرة، وعند توفر روابط أخرى لمحافظات أخرى سوف نقوم بوضعها في الموضوع مباشرة.

جدير بالذكر أن الوزارة قد قامت بإعطاء الكثير من التعليميات المشددة حول أهمية سير الإمتحانات، وأن تتم مراعاة الدقة أثناء عملية التصحيح والتجميع، اما عن أسئل الإمتحانات فقد كانت من داخل المقرر الدراسي للطلاب.

خلال الساعات القليلة القادمة سوف تقوم الكثير من مديريات التربية والتعليم في الكثير من محافظات الجمهورية بإعلان نتائج الصف السادس الابتدائي التيرم الأول 2020.

بدأ إعلان ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي الترم الاول في الكثير من محافظات الجمهورية، حيث يتم إعلان النتائج تباعا وليس مرة واحدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.