التخطي إلى المحتوى
“استعلم عبر منصة Lms الإلكترونية”  نتيجة الصف الأول الثانوي العام 2019 آخر العام نظامي التابلت والورقي
نتيجة الصف الاول الثانوي العا 2019 الثانوية العامة عبر بوابة وزارة التربية

لا زالنا نتابع معكم زوارنا الكرام لحركة أعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني وكذلك نتيجة الصف الثاني الثانوي وذلك خلال الأيام المقبلة حال انتهاء طلابنا من أداء اختباراتهم خلال أيلام قليلة من الآن حيث بدأ منذ أول أمس طلاب الثانوي العام للدخول إلى اللجان الامتحانية على مستوي جميع محافظات جمهورية مصر في آن واحد وتم حصول طلابنا على أرقام جلوسهم وننتظر الآن بالوقت الراهن انتهاء الطلبة والطالبات من الخضوع لامتحنتاهم  الخاصة بنهاية العام ا لدراسي الحالي 2019 على أن تقوم مباشر أعمال الكنترول من مهامها لرصد الدرجات وتصحيح أوارق الامتحانات الخاصة بالصف الأول الثانوي ا لعام ثم يليها مباشرة اعتماد نتائج أولي ثانوي عام واعلنها رسميا ليقوم الطلاب بالدخول على الموقع الرسمي الخاص والاستعلام عن نتيجة 1 ثانوي عام 2019.

كما سيتم الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 من خلال منصة Lms  الإلكترونية لـ بنك المعرفة المصري، خلال ساعات قليلة من الآن رسميا من وزير التعليم طارق شوقي.

وأخيراً بعد طوول انتظار ظهرت منذ دقائق نتيجة أولي ثانوي 2019 برقم الجلوس، بالتوفيق لطلابنا.

تنويه نقدم يد العون لطلاب الثانوي العام اترك رقم الجلوس وسنوفيكم بالاستعلام عن النتائج عبر موقع الوزارة

نتيجة أولي ثانوي عام 2019 آخر العام برقم الجلوس

يتم الاستعلام عن  نتيجة الثانوية 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم برقم جلوس الطالب ونحن من خلال هذا التقرير سنقوم بمتابعة أخبار أعلان واعتماد نتيجة 1 ثانوي عام حال ظهورها رسمياً مع تمنياتنا لطلابنا بالنجاح والتفوق الدائم.

نتيجة الصف الأول الثانوي العام 2019 اليوم السابع

اقبل الطلبة والطالبات لجميع صفوف المرحلة الثانوية العامة دخل امتحنتهم عقب ما انتهي طلاب المرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية من  أداء امتحنتاهم مؤخراً وأيضاً ظهور النتائج.

لا زالنا على متابعة أخر أخبار ظهور نتيجة 2019 العامة الثانوية، وكذلك أقترب أيضاً إعلان نتاج الدبلومات الفنية جميع الشعب خلال أيام أو ساعات قليلة فتابعونا حال ظهورها رسميا سنوفيكم بالأخبار العاجلة.

التعليقات

  1. عبدالفتا‏ح‏ ‏قدري‏ ‏عبدالفتاح‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ رقم‏ ‏الجلوس‏ ‏١٤٩

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.