Take a fresh look at your lifestyle.


“صَدرت الآن” نتيجة دبلوم تجارة 2019 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني natega.fany.emis.gov.eg بنسبة نجاح 62%

صرحت وزارة التربية والتعليم الفني عن اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2019 رسميا بنسبة نجاح بلغت 62% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الدور الأول بالثانوية الفنية بجميع محافظات الجمهورية، كما أشارت الوزارة أن هناك عدد 31 طالب وطالبة هم أوائل الدبلومات الفنية هذا العام.



ساعات قليلة وسوف تقوم وزارة التربية والتعليم الفني بإسدال الستار عن نتيجة دبلوم التجارة 2019 عبر بوابة التعليم الفني، وذلك عقب اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2019 وذلك حتى يتمكن جميع الطلاب والطالبات بكافة محافظات الجمهورية من الإطلاع على النتيجة ومعرفة نسبة النجاح، حيث يقوم الطلاب المتفوقين باستكمال دراستهم من خلال التعليم الجامعي أو الدراسة في المعاهد الفوق متوسطة.

نترقب ظهور نتيجة دبلوم تجارة 2019 بجميع محافظات الجمهورية وذلك من خلال بوابة التعليم الفني والتي توفر نتائج الإمتحانات لجميع طلبة التعليم الفني نظام ثلاث سنوات وخمس سنوات، كما تقو بتوفير أرقام جلوس الطلاب ومقار اللجان لامتحانات شهادة إتمام الدبلومات الفنية في جميع التخصصات الصناعي والتجاري والزراعي لجميع الطلاب في كافة أنحاء الجمهورية، وأيضا تعتبر بوابة التعليم الفني حلقة وصل بين الوزارة والطالب والمعلم.



نتيجة دبلوم تجارة 2019

بدأت امتحانات الدبلوم التجاري 2019 في جميع المحافظات يوم السبت الموافق 18 مايو الماضي بامتحان مادة التربية الدينية واللغة العربية، وانتهت الإمتحانات يوم الإثنين الموافق 27 مايو بامتحان مادة فن البيع والنقل الداخلي، وعلى الفور بدأت الكنترولات المركزية للدبلومات الفنية بالقيام بأعمالها في كل المحافظات من تصحيح ومراجعة ورصد، جدير بالذكر أن أعمال التصحيح الخاصة بالدبلومات الفنية تستغرق وقت أطول عن غيرها وذلك لكثرة المواد التي يمتحن بها الطلاب وأيضا كثرة أعداد الطلاب.

بوابة التعليم الفني

صرح مصدر مسئول بوزاة التربية والتعليم الفني أن أعمال كنترول الدبلومات الفنية قد أوشكت على الإنتهاء وسوف يتم إعلان نتيجة دبوم تجارة 2019 عقب إعتماد النتيجة رسمياً، جدير بالذكر أن نتائج امتحانات الدبلومات الفنية تتم فى آن واحد لجميع التخصصات وأيضا لنظام ثلاث سنوات ونظان خمس سنوات، كما سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 من خلال بوابة التعليم الفني، وسوف يتم الإستعلام عن النتيجة من خلال اختيار التخصص ورقم الجلوس.



نتيجة دبلوم التجارة 2019 الثانوي التجاري

زادت حالة التوتر والقلق لدى جميع طلبة وطالبات دبلوم التجارة بجميع محافظات الجمهورية لمعرفة تقدير الدرجات في جميع المواد المقرة عليهم لهذا العام والمجموع الكلي.

أكدت بعض المصادر من داخل وزار التربيةوالتعليم العالي أن الاثنين القادم الموافق 1 يوليو 2019 سوف يكون موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الاول 2019.

مازالت التصريحات تتوالى من داخل وزارة التربية والتعليم الفني حول إعلان نتائج امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018/2019، وقد افادت آخر المعلومات أن المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 نظام 3،5 سنوات جميع الشعب سوف يتم في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

أوائل طلاب الدبلومات الفنية 2019

اوائل طلاب الدبلومات الفنية 2019 – 2
اوائل طلاب الدبلومات الفنية 2019 – 5
أوائل الدبلومات الفنية 2019

جاري تحميل نتيجة الدبلوم الفنية 2019 عبر موقع بوابة التعليم الفني، وذلك بعد أن تم اعتمادها من السيد الوزير منذ قليل.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

لازال جميع طلبة وطالبات الدبلومات الفنية بكافة التخصصات الزراعية والصناعية والتجارية بجميع محافظات الجمهورية وجه قبلي ووجه بحري في انتظار تحميل النتيجة على موقع بوابة التعليم الفني الرسمي على شبكة الإنترنت، ليتمكن جميع الطلاب من معرفة النتيجة من خلال رقم الجلوس والشعبة التابع لها، تابعونا وسوف نوافيكم بأهم المستجدات.