“دخول لــ منصة Lms الإلكترونية” نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 التيرم الثاني برقم الجلوس والاسم ||مبروك لطلاب الثانوي

نتائج أولي ثانوي لعام 2018-2019 الترم الثاني حيث بدأ جميع طلاب الصف الأول الثانوي أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني ويليها نقع في  انتظار ظهور نتيجة الامتحانات خلال الفترة القادمة، عقب بدأ المعلمون في تصحيح أوراق امتحانات الطلاب ومراجعتها، وسوف تظهر  نتيجة الصف الأول الثانوي العام 2019 مباشرة بعد أن يتم اعتمادها، فالجميع ينتظر ظهور النتائج بكافة المحافظات بفارغ الصبر سواء كان الطلاب أو أولياء الأمور.

قامت وزارة التعليم المصرية بتطوير عملية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة عبر منصة Lms الإلكترونية  من خلال بنك المعرفة المصري لاستخراج نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 التي من المتوقع اعتمادها وظهورها قريبا.

اليوم هو الموعد المنتظر لإعلان نتيجة أولي ثانوي 2019 في مصر خلال ساعات قليلة من الآن عقب إعلانها رسميا من  قبل وزير التعلم طارق شوقي.

تحديث  الآن منذ دقائق قليلة تم بحمد الله إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي وبات من الممكن الآن دخول الطلاب والاستعلام عن نتائجهم واستخراج الدرجات.

نتيجة أولي ثانوي عام 2019 آخر العام بوابة فيتو

يتمكن جميع طلاب الصف من الحصول على نتيجة الترم الثاني لعام 2019 من خلال رقم الجلوس أو الاسم، حيث يقوم الطالب بتسجيل الدخول على الموقع وإدخال رقم جلوس امتحانات الطلاب كي يتمكن من معرفة درجات الامتحانات النهائية  لهذا العام .

كيفية تسجيل دخول الطلاب على بوابة نتائج التعليم الأساسي

أولا: يقوم الطالب بالدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالثانوية العامة.

ثانياً: يقوم الطالب بإدخال الرقم القومي الخاص به والذي يوجد في شهادة ميلاد الممتحن.

ثالثاً: إدخال بعض البيانات كالصف الدراسي للطالب والسنة الدراسية

رابعاً: ظهور نتيجة الطالب بالدرجات في جميع المواد.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني برقم الجلوس

كما أنه من المتوقع أن تكون نسبة نجاح الطلاب لهذا العام مرتفعة عن العام السابق، نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.

قد يعجبك ايضا