نتائج الإبتدائية 2020 ||استطلاع نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2020 برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2020، عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي ينتظر جميع تلاميذ الصق السادس الابتدائي في جميع محافظات جمهورية مصر العربية قيام وزارة التربية والتعليم بإعلان نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول 2020، حيث يستعد جميع الطلاب وأولياء الأمور خلال هذه الأيام لإعلان نتائج امتحانات التيرم الأول 2020 بمختلف الصفوف والمراحل التعليمية المختلفة، وسوف نقوم من خلال هذا المقال بعمل تغطية شاملة وحصرية لجميع نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول 2020.

بالرغم من إلغاء الشهادة الإبتدائية في جميع محافظات الجمهورية لتصبح امتحانات الصف السادس الإبتدائي امتحان صف نقل من مراحل التعليم الأساسي إلا أن جميع الطلاب وأولياء الأمور يعطونها درجة كبيرة من الأهمية فهي الصف الفاصل لإنتقال الطالب من الإبتدائية إلى الإعدادية.

قامت العديد من مدارس المرحلة الإبتدائية بمختلف محافظات الجمهورية بنشر نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2020 الترم الاول من خلال لوحة الإعلام التربوي، حيث توجد كشوف أسماء الناجحين بالفصل الدراسي الأول ودرجات الطلاب في جميع المواد.

نتيجة 6 ابتدائي 2020

الكثير من مديريات التربية والتعليم في مختلف محافظات الجمهورية أعلنت عن انتهاء امتحانات الصف السادس الابتدائي بها، أما المحافظات التي لم تنتهي حتى الآن من امتحانات الصف السادس الابتدائي التيرم الأول 2020 فسوف يتم الانتهاء من الامتحانات الخاصة بها يوم الأربعاء القادم، وبالتزامن مع انتهاء الامتحانات يستعد الجميع للاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول 2020، وقد امتحن طلاب الصف السادس الابتدائي في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم هذا العام وهى “الرياضيات والعلوم والدراسات والعربي والإنجليزي والفنية والكمبيوتر والخط”.

بوابة نتائج التعليم الأساسي

هناك الكثير من المحافظات أكدت أنها سوف تقوم بإعلان نتائج الصف السادس الابتدائي التيرم الأول 2020 إلكترونيا عبر المواقع الرسمية لمديريات التربية والتعليم بها، ومن خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي يستطيع الطلاب الحصول على نتيجة امتحانات التيرم الأول 2020 بالاسم ورقم الجلوس في محافظة القاهرة.

بدأت مديريات التربية والتعليم في الكثير من محافظات الجمهورية بإعلان نتائج المرحلة الابتدائية ابتداء من الصف الثالث حتى الصف السادس الابتدائي، ومع بداية الأسبوع القادم سوف تنتهي معظم المحافظات من إعلان النتائج.

لم تتلقى مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أي شكاوى من التلاميذ أو أولياء الأمور تتعلق بوجود صعوبة في امتحانات الصف السادس الابتدائي التيرم الأول 2020.

لم يتبقى سوى ساعات قليلة ويتم الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الأول 2020 لطلاب الصف السادس الابتدائي.

قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا اليوم الخميس بإعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي في جميع الإدارات التعليمية داخل المدارس وليس إلكترونيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.