التخطي إلى المحتوى
نرصد لكم نتيجة الدبلوم الفني الزراعي 2019 برقم الجلوس عبر موقع بوابة التعليم الفني

الآن، يمكنكم الاطلاع على نتائج الدبلوم الفني الزراعي التي أوشكت على الظهور، وذلك حسب التصريحات الواردة من قبل مسئولي وزارة التربية والتعليم، وعلماً منا بمدى أهمية الأمر لديكم نقدم لكم فيما يلي كل ما يتعلق بأخبار نتيجة الدبلوم الزراعي 2019 فانتظرونا.

هناك تصريحات صحفية واردة على لسان الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية لشئون التعليم الفني والتي أكد فيها أن النتائج ستكون متاحة على موقع الوزارة بحلول منتصف الأسبوع المقبل، وهي الآن في مرحلة وضع الدرجات بكشوف الطلاب إذ يتم وضع درجات الرأفه للطلاب اللذين يستحقونها، ونتمنى للجميع النجاح والتوفيق.

 ظهور نتيجة “دبلوم زراعة” 2019 :

منذ قليل أعلنت وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتائج الدبلومات الفنية والتي بلغت نسب النجاح فيها 62%، اما عن عدد الطلاب الأوائل فهو 31 طالب وطالبة، والنصيب الأكبر للطالبات 24 طالبة والباقي من نصيب الطلاب البنين.

على الجانب الآخر، بلغ عدد الطلاب المشاركين في امتحانات التعليم الزراعي “261” طالب وطالبة، حيث وصلت نسبة النجاح حوالي 95.40%، بزياده تبلغ حوالي 27.21 % عن العام الماضي.

مما لا شك فيه أن الكثير من الطلاب والطالبات يهتمون بالبحث عن النتائج منذ اللحظة الأولى التي انهوا فيها امتحاناتهن، والتي قد ابتدأت في الثامن عشر من مايو الماضي واستمرت حتى أول الشهر الحالي، وخلال تلك الفترة لم ترد أي شكاوى بشأن صعوبة الامتحانات فقد جاءت جميعها في مستوي الطالب المتوسط.

من ناحية أخرى، توفر وزارة التربية والتعليم خدمة رائعة وهي الاستعلام عن نتائج طلاب الدبلوم الزراعي دون الحاجة للذهاب إلى المدرية، وذلك من خلال موقع بوابة التعليم الفني، الذي يستعد لاستقبال النتائج فنرصد لكم رابطه فيما يلي لتتمكنوا من متابعته حتى لحظة رفع النتائج عليه.

رابط الاستعلام عن نتيجة دبلوم زراعة 2019 :

بالفعل، تم الانتهاء من كل الأعمال المتعلقة بتصحيح الدرجات ورصدها، ويتم الآن عمل مراجعات مكثفة لكراسات الإجابة لضمان أن كل طالب قد أخذ حقوقه كاملة في كل مادة، وها نحن ننتظر وإياكم لحظة اعتمادها إذ يمكنكم الاطلاع عليها من هنا، وقبيل تلك الخطوة تقوم الوزارة بالإعلان عن نسبة النجاح وأسماء الطلاب الأوائل لهذا العام الدراسي 2018-2019.

نترقب نحن وإياكم موعد ظهور نتيجة شهادة الدبلومات الفنية التي تم الإعلان عن موعد ظهورها المقرر له يوم الإثنين القادم، فقط كل ما عليكم هو متابعة الروابط التي قدمناها لكم لتتمكنوا من الإطلاع على كل ما هو جديد بها، ونتمنئ لكم دوام النجاح والتوفيق.

الآن يمكنكم ترك الاسم ورقم الجلوس الخاص بكم يتبعه اسم المحافظة، لنتمكن من طمأنتكم على النتائج فور اعتمادها اليوم من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، وحالياً تعمل الإدارة التكنولوجية على رفع نتائج 707565 طالب وطالبة على مستوي الجمهورية ليتمكنوا من الاستعلام عنها على مواقع الوزارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.