Take a fresh look at your lifestyle.

“LMS استعلم” نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بالتابلت وكود الطالب عبر وزارة التربية والتعليم

سنتعرف من خلال تلك المقالة على نتيجة الصف الأول الثانوي “اولي ثانوي” بالكود الخاص بالطالب عبر التابلت بجميع محافظات جمهورية مصر العربية عبر موقع بنك المعرفة ووزارة التربية والتعليم، محافظة القاهرة والقليوبية والجيزة والإسكندرية والشرقية والبحيرة والدقهلية والغربية وغير ذلك من باقي المحافظات المختلفة، حيث سنظل متابعين حتي ظهور كافة النتائج الخاصة بـ أولى ثانوي في مصر، حيث انتهى الطلاب من أداء كافة الامتحانات الخاصة بهم في كافة المواد قبل أكثر من أسبوعين والآن ينتظرون ظهور النتائج.

نتيجة الصف الاول الثانوي 2019
نتيجة الصف الاول الثانوي 2019

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الثاني للعام الدراسي الجاري 2018/2019 برقم الجلوس خلال الأسبوع الجاري، بعدما انتهت عمليات التصحيح لكافة المواد الدراسية وفي خلال الساعات القادمة ستكون النتيجة متاحة وسنوفر لكم نتائج المحافظات المتاحة عبر الأنترنت، حيث هناك بعض المحافظات التي من المتوقع ان لا تظهر نتائجها عبر الأنترنت وستكون متاحة فقط بالمدارس،وسوف نوفر الروابط الخاصة بظهور النتيجة فور الإعلان عنها رسمياً.

وهناك احتمالات كبيرة ان تكون نتيجة الصف الأول الثانوي متاحة عبر موقع وزارة التربية والتعليم لكافة المحافظات، وذلك من خلال “التابلت” الذي استلمه طلاب الصف الأول الثانوي، لكن لم يتم التأكد من ذلك حتي الآن، وفور التأكد سنقوم بتحديث المقال، والآن نحن نتابع ظهور نتائج أولى ثانوي خلال الساعات المقبلة بكافة محافظات الجمهورية.

نتيجة الصف الأول الثانوي

وستظهر النتائج الخاصة بالطلاب أيضاً بالمدارس وذلك نظراً لإحتمالية تعطل أى من اجهزة الطلاب فبالأمكان معرفة النتيجة الخاص من مدرسته، وهناك ترقب خلال الساعات المقبلة لمعرفة النتائج الخاصة بالصف الأول الثانوي للعام الدراسي الحالي 2018/2019، وسنكون متابعين معكم حتى ظهور النتائج.

هذا هو موقع وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية، وستكون النتائج متاحة عبر التابلت الخاص بكل طالب ولن يطلب منه سوى إدخال الكود الخاص به، وكان طلاب الصف الأول الثانوي قد أنهوا الامتحانات الخاصة بهم يوم 1 يونيو الحالي وكانوا قد بدأو الامتحانات يوم 19 مايو المقبل.

نتيجة الصف الاول الثانوي تم الإعلان عنها من خلال بعض المدارس واعتمادها رسمياً الآن وستكون متاحة خلال الساعات المقبلة عبر موقع وزارة التربية والتعليم من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب وموقع بنك المعرفة من خلال التابلت المستلم من قبل الطلاب بالكود الخاص بهم، وستكون بعد ذلك النتيجة الخاصة بـ اولى ثانوي للعام الدراسي الحالي 2019 الترم متاحة عبر العديد من المواقع الإلكترونية الأخرى برقم الجلوس ولعل أبرزها اليوم السابع وموقع فيتو الإلكتروني، ولهذا سنكون معكم وسنوفر لكم الروابط التي سوف تظهر النتائج عليها أول بأول، وفي الختام نتمي الناج والتوفيق لجميع أبناءنا الطلاب في أول تطبيق للنظام الجديد للصف الأول الثانوي.

ومن المتوقع ان يتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي خلال الأسبوع المقبل مع بدايته بعد انتهاء عملية تجميع درجات الطلاب مباشرة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

15 تعليقات
  1. محمد اشرف محمد على يقول

    نتيجة أولى ثانوي رقم الجلوس ٣١٥

  2. غير معروف يقول

    ايه الكود الخاص بطالب دااااا

  3. شيماء يقول

    أنامش عرفه إعمل ايه

  4. غير معروف يقول

    الكود دة هو الاميل الى انتا كتبتة فى تسجيل الدخول على المنصة

  5. مريم شريف يقول

    هل ظهرت النتجة ولاه لا الرد بسرعة

  6. غير معروف يقول

    تب هية النتيجة ظهرت ولا اية مش فاهمة حاجة 😞😕

    1. Noura shawky يقول

      لا لسه

    2. هاجر يقول

      باين لا انا قلقانة ايا رب انجح بس والله طلبة نجاح بس مش اكتر

  7. غير معروف يقول

    يا جماعة حد يرد ايه كود الطالب ده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟❗🤔🤔🤔🤔🤔🤔

  8. غير معروف يقول

    طب انااا lmsمش راضي يشتغل عندي والمفروض اجيب النتيجه ازاي بقااا

  9. D.A 😗 يقول

    هو ايه الكود الخاص بالطالب🤔

  10. غير معروف يقول

    هو ايه الكود الخاص بالطالب🤔

  11. غير معروف يقول

    احنا تعبنا هي النتيجه ظهرت ولا لسه انا اسمي اميره طارق فاروق من محافظه الوادي الجديد رقم الجلوس ١١٣ لو عرفتو تجبوها هتوهالي

  12. غير معروف يقول

    في ناس بتقول انه رقم الجلوس هو رقم IMEI بتاع التابلت هل هذا صحيح ارجو الرد سريعا؟

    1. هند ابوعنزه يقول

      Ims ده الكود الخاص بيكي وهو أصلان مفيش رقم الجلوس