التخطي إلى المحتوى
نموذج إجابة امتحان الجيولوجيا 2019 للثانوية العامة تعرف على موعد إعلانه وأخر أخبار امتحانات اليوم
نموذج إجابة امتحان الجيولوجيا 2019 للثانوية العامة

موعد إعلان نموذج إجابة امتحان الجيولوجيا 2019 للصف الثالث الثانوي سنعرضه عليكم في هذا الموضوع، حيث يؤدي طلاب الشعبة العلمية علوم في الثانوية العامة اليوم السبت الموافق الثلاثون من شهر يونيو الجاري امتحان مادة الجيولوجيا، يؤدي طلاب الثانوية العامة هذا العام الامتحانات بنظام البوكليت الجديد، وحرصا من وزارة التربية والتعليم مساعدة الطلاب في التعرف بصورة جيدة على هذا النظام والتأقلم عليه،قدمت الوزارة عدد كبير من نماذج الامتحانات بنظام البوكليت ويمكنكم متابعينا الوصول إليها من هنا، هذا وقد نفي السيد خالد عبد الحكيم نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة صحة جميع النماذج التي تم تداولها عبر الإنترنت وأكد عدم تسريب أيا من امتحانات الثانوية العامة اليوم.

تابعونا في هذا المقال حيث سنعرض عليكم متابعة لبعض أخبار امتحانات الثانوية العامة هذا العام، كما أننا سنعرض عليكم نموذج إجابة امتحان الجيولوجيا الرسمي والذي يعلن من قبل وزارة التربية والتعليم بعد انتهاء الامتحان بمشيئة الله بمجرد إعلانه.

نموذج إجابة امتحان الجيولوجيا الرسمي

لم تعلن وزارة التربية والتعليم حتى الآن النموذج الرسمي لإجابات الثانوية العامة الخاصة بامتحان الجيولوجيا، وسنوافيكم متابعينا الكرام بعرض النموذج الرسمي فور ظهوره من الوزارة رسميا تجنبا لتقديم أي إجابات خاطئه نظرا لوجود بعض النقاط الخلافية في أسئلة الامتحان، ومن المتوقع أن يتم إعلانه خلال ساعات قليلة

امتحانات الثانوية العامة

تشغل امتحانات الصف الثالث الثانوي أذهان جميع البيوت المصرية لما تكتسبه الثانوية العامة من أهمة عند الكثير من الطلاب، فقد بدأت امتحانات الثانوية العامة هذا العام في الثامن من شهر يونيو الجاري بامتحان مادة اللغة العربية ويمكنكم التعرف على إجابة امتحان اللغة العربية عن طريق زيارة الموضوع التالي وما زالت مستمرة حتى الآن، وكانت أخر المواد التي أدى فيها طلاب الثانوية العامة الامتحانات هي مادتي الجغرافيا والكيمياء، ويمكنكم التعرف على نموذج إجابة امتحان الجغرافيا الرسمي من هنا.

غرفة عمليات الثانوية العامة

هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن مجموعة من الأرقام يمكن من خلالها التواصل مع غرفة المليات المركزية لوزارة التربية والتعليم مباشرة، بهدف الإبلاغ عن أي مشكلات أو معوقات من شانها التأثير على سير الامتحانات في لجان الثانوية العامة، ويمكن التواصل معها عن طريق تلك الأرقام 27957305، و27941089، و27957592، و27957628، كما جرى تخصيص خط ساخن (19151) لغرفة عمليات الإدارة المركزية للأمن، ورقم للفاكس هو (27957431).

بهذا متابعينا عبر موقع كلمة نكون قد عرضنا عليكم موعد اعلان نموذج إجابة امتحان الجيولوجيا، نتمنى التوفيق لكل أبنائنا من الطلبة والطالبات.

التعليقات

  1. اهلا في الاول .. انت كتبت محور تمائل بللوري ده غلط تام لان محور او مستوي التماثل البللوري تعريفه موجود غير ده خالص اما بالنسبة للمتبخرات فاعتقد اجابتك كاملة مش لازم تقول قديمة ولا حاجه .. ربنا يوفقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.