التخطي إلى المحتوى
“هنا”.. رابط الإستعلام عن نتائج البكالوريا 2019 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.syr

يواصل الألاف من الطلاب والطالبات في دولة سوريا، عمليات البحث الإعلان عن نتائج البكالوريا 2019 سوريا الدور الأول، عبر بوابة النتائج الإمتحانية، عقب الإنتهاء من رصد الدرجات للطلاب بالكنترولات في جميع المدن والمحافظات السورية.

ويقدم لكم موقع ” كلمة دوت أورج” ، في التقرير التالي، خطوات الإستعلام عن نتائج البكالوريا 2019 سوريا الدور الأول، سواء كانت الأدبي والعلمي، ومن خلال الدخول على بوابة النتائج الإمتحانية ووضع المحافظة التابع لها ورقم الجلوس.

رابط نتائج البكالوريا 2019 سوريا:

الجميع يبحث الآن على نتائج البكالوريا 2019 سوريا الدور الأول من خلال الإعلان عنها عبر بوابة النتائج الإمتحانية، وسط حالة القلق والخوف لمعرفة النتائج ةالتي ظهرت وجوه الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بسوريا.

إمتحان البكالوريا 2019 سوريا:

وسط حالة من الهدوء والاستقرار انتهت كافة الامتحانات الخاصة بالكالوريا السورية في جميع المحافظات السورية وأيضاً الثانوية العامة والشرعية، وذلك على الرغم من ما تمر به سوريا من أوضاع أمنية صعبة، إلا أن الامتحانات كانت تسير بشكل طبيعي دون أي معوقات.

وعقب الانتهاء من امتحانات البكالوريا سوريا 2019، التي نجحت وزارة التربية السورية في السيطرة الكاملة على الأوضاع التعليمية والعمل على توفير جو مناسب إلى الطلاب والطالبات، وعقب ذلك بدأت أعمال التصحيح وتقدير الدرجات.

موعد نتائح البكالوريا 2019 سوريا:

وإعتمدت وزارة التربية والتعليم السورية، عن نتائج البكالوريا 2019 سوريا الدور الأول، وتم رفع النتائج علي  بوابة النتائج الإمتحانية، عبر هذا الرابط http://moed.gov.sy/scientific/، عقب اعتمادها من قبل وزارة التربية السورية والإعلان عنها في مؤتمر صحفي بقر الوزارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.