التخطي إلى المحتوى
“هنا” نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2018-2019 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الفني

أعزاءنا طلاب وطالبات شهادة الدبلوم الفني الصناعي نعلم مدى القلق الذي تعيشون فيه خلال تلك الأيام، حيث يطمح الكثير من الطلاب في الوصول لكليات القمة من خلال الثانوي الفني الصناعي، لذا نولي اهتماماً شديداً بعرض النتائج فور ظهورها، كما نقدم لكم الروابط التي تمكنكم من الوصول للنتائج في لمح البصر، فابقوا معنا.

إلى كل طلاب وطالبات الدبلوم الفني الصناعي، نقدم لكم الموعد التفصيلي لظهور النتائج والذي أفصح عنه نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، حيث أفاد في تصريحاته بأنها ستكون في منتصف الأسبوع المقبل، فتابعوا معنا حتى لحظة ظهورها.

 ظهور نتيجة الدبلوم الصناعي نهاية العام 2019 :

ظهرت مؤخراً نتيجة الشهادات الفنية 2019، وجاءت نسب نجاح الطلاب فيها حوالي 62%، أما عن عدد الطلاب الأوائل فبلغ عددهم حوالي 31 طالب وطالبة، وتأتي الفتيات في المقام الأول إذ بلغ عدد الطلاب الأوائل منهم حوالي 24 طالبة.

الجدير بالذكر أن نسبة نجاح طلاب الشهادة الفنية للتعليم الصناعي قد بلغت حوالي 85.23%، وشارك في الامتحانات هذا العام حوالي 7111 طالب وطالبة، هذا وجاءت نسب النجاح مرتفعه بعض الشيء عن العام الماضب بنسبة 3.28%.

نترقب نحن وإياكم موعد إعلان نتيجة الدبلوم الصناعي، والتي ينتظرها الطلاب على صفيح ساخن، وحتى تطمئن قلوبكم هناك تصريحات واردة من قبل الوزارة والتي أفادت بأن نسب النجاح فوق المتوسطة، وما هي إلا لمسات بسيطة نهائية سيتم وضعها على الكشوف الخاصة بالطلاب، ومن ثم اعتماد النتيجة والإعلان عنها.

بالإضافة لما سبق، كانت الوزارة قد شددت على ضرورة مراجعة كراسات الطلاب مراراً وتكراراً، ليحصل كل طالب على حقوقه كاملة والدرجات التي يستحقها، والجدير بالذكر أن عمليه الامتحانات قد مرت بسلام ولم ترد أي شكاوى بشأن الامتحانات، وللتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بالثانوي الصناعي ننصحكم بمتابعتنا أول بأول.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوي الصناعي 2019 :
من هنا يمكنكم الاستعلام عن نتائج الثانوي الصناعي 2019 وتجدر الإشارة إلى أن أقسام الثانوي الفني الصناعي تكون كالآتي قسم الميكانيكية، مركبات ، بحري، كهرباء، نسيج، معماري، خشبي، معدني، تبريد وتكييف وزخرفة، وفيما يلي نسرد لكم كل الأخبار المتعلقة بالنتيجة حتى لحظة ظهورها.

تجدر الإشارة إلى أنه تم رصد كل درجات الطلاب والطالبات كما أنه تم تعيين أسماء الطلاب الأوائل تمهيداً للإعلان عنهم قبل اعتماد النتيجة، والتي من المقرر لها أن تكون يوم الإثنين المقبل، فقط ترقبوا معنا لحظة ظهورها لنوافيكم بكل التفاصيل الخاصة بها.

يجرى الآن رفع النتائج من قبل إدارة التكنولوجيا التابعة لوزارة التربية والتعليم على كافة المواقع لتكون جاهزه للاستعلام عنها قور اعتمادها من وزير التربية والتعليم اليوم في مؤتمر صحفي،بالإضافة لذلك سيتم الإعلان عن نسب النجاح والطلاب الأوائل ومن ثم يتمكن الجميع من الاستعلام عن نتائجهم من خلال المواقع السابق ذكرها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.