لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم

نشرت اليوم السابع لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2019، كما أعلنت أن ظهور شهادة الدبلومات الفنية 2019، وإليكم جميع روابط الحصول على نتائج الدبلومات الفنية، وشرح طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي والزراعي والتجاري، ونرغب في أن نطمئن أبناءنا الطلبة أن وزارة التربية والتعليم اهتمت ذلك العام بمراجعة كراسات الإجابة أكثر من مرة، وبحيث تمر ورقة الإجابة الخاصة بالطالب على أكثر من مراجع، وذلك تفاديًا لأي خطأ قد يحدث في شهادة الدبلومات الفنية الصف الثالث ويؤثر على مستقبل أحد الطلبة، لذا فقد تم الحرص على التأني وعدم الاستعجال في إعلان النتيجة.

اليوم السابع لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2019

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2019
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 على بوابة التعلبم الفني natega.fany.emis.gov.eg

أشارت ” اليوم السابع” إلى أن نتائج الدبلومات الفنية تم الإعلان عنها ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الثانوي الفني من خلال رابط نتيجة الدبلومات الفنية بوابة التعليم الفني.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 natega fany emis gov eg

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس
بوابة التعلبم الفني natega fany emis gov eg

يمكنكم الحصول على نتائج الدبلومات الفنية من خلال أكثر من رابط يتبع وزارة التربية والتعليم، وهي روابط متاحة لجميع الأقسام:

 ظهور شهادة الدبلومات الفنية 2019

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الاول
 ظهور شهادة الدبلومات الفنية 2019 ظهرت الآن استعلم فورًا

نتيجة الصف الثالث الصناعي 2019

يمكنكم أيضًا الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الثانوية الصناعية 2019، ومن خلال الرابط السابق تتعرفون على المزيد عن شروط القبول في معاهد القوات المسلحة وتنسيق الثانوية الصناعية.

نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي ثلاث سنوات ظهرت
نتيجة الدبلوم الصناعي خمس سنوات ظهرت

طريقة الاستعلام عن شهادة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

طريقة سهلة جدا للاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2019، وتناسب جمبع الأقسام صناعة – زراعة – تجارة – تمريض – فنادق، نظام ثلاث سنوات وخمس سنوات، هي على النحو التالي:

  1. كتابة رقم الجلوس ويفضل باللغة الإنجليزية.
  2. اختيار الشعبة.
  3. الضغط على عرض النتيجة.

وسيظهر لك بيان بدرجات شهادة الدبلومات الفنية بالتوفيق لجميع الطلبة، نتيجة دبلوم التجارة 2019، ونتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2019، وفي حالة وجود أي استفسار فلا تتردد في ترك سؤالك وسنجيب عليكم في أقرب فرصة، كما يمكنكم ترك رقم الجلوس والشعبة والاسم بالكامل، وسنجلب لكم النتيجة فور ظهورها على بوابة التعليم الفني.

نتيجة دبلوم سياحة وفنادق 2019

يمكنك الاستعلام عن نتيجة دبلوم سياحة وفنادق مدرسة الاورمان 2019، بعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية 2019، وقد بلعت نسبة النجاح في دبلوم الفنادق نظام ثلاث سنوات 39.76%، كما بلغت نسبة النجاح بين طلبة دبلوم السياحة والفنادق نظام خمس سنوات 85.03%.

تنسيق الدبلومات الفنية 2018

بعد إظهار اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2019، يمكنكم معرفة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 من خلال الدخول إلى بوابة الحكومة الإلكترونية تنسيق الدبلومات الفنية، ثم الدخول إلى القسم الذي ينتمي إليه الطالب للتعرف على الحد الأدنى للكليات والمعاهد التي يمكنه دخولها من تخصصه كما هو موضح بالصورة.

وعلى هذا الأساس يقوم الطالب باختيار رغباته عند إدخال الرغبات على موقع بوابة الحكومة الالكترونية، كما يجب مراعاة التوزيع الجغرافي لطلاب الدبلومات الفنية في المحافظات.

وتعد نتائج الدبلومات الفنية من النتائج الهامة، وتعادل في أهميتها نتائج الثانوية العامة، ويتمنى موقع كلمة لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.

قد يعجبك ايضا