جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019 محافظة القليوبية

استعداداً لاستقبال امتحانات أخر العام للعام الدراسي 2018/2019، أعتمدت محافظة القليوبية، جداول أمتحانات الفصل الدراسي الثاني لجميع الصفوف الدراسية بالمرحلة الابتدائية والمرحلة الاعدادية والصف الثاني الثانوي للعام الدراسي 2018/2019.

كما أعتمدت جداول الامتحانات العملية المقررة على طلاب صفوف المراحل الثلاث الابتدائية والاعدادية والثانوية حيث ستبدأ الامتحانات العملية للصفوف الرابع والخامس الابتدائي يوم 15 أبريل الجاري، والصف السادس الابتدائي يوم 20 أبريل الجاري، و16 ابريل للصف الثالث الاعدادي، والامتحان العملي للصف الثالث  الثانوي تبدأ من يوم 2 مايو 2019.

جداول امتحانات أخر العام 2019 محافظة القليوبية:-

وقد أخذت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية في الاعتبار عند وضع جداول امتحانات أخر العام 2019 أيام الاجازات والعطلات الرسمية وأيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية حيث تستخدم المدارس كمقار للجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

ومن المتوقع أن يتم تحديد موعد الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام 21 و 22 و23 أبريل الجاري، وبالتالي لن تعقد امتحانات في تلك الايام، كما أخذت في الاعتبار إجازة عيد تحرير سيناء يوم 25 ابريل الجاري، وإجازة عيد القيامة المجيد يوم 28 أبريل الجاري، وإجازة شم النسيم يوم 29 أبريل الجاري.

من جهة أخرى فقد شددت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية على من يقوم بوضع امتحانات أخر العام للصفوف من الثاني الابتدائي وحتى الثاني الاعدادي الاخذ في الاعتبار ما تم حذفه من دروس في المناهج الدراسية المقررة على الطلاب في هذه الصفوف، بحيث لا توجد أية أسئلة من تلك الدروس المحذوفة  ضمن أسئلة امتحانات أخر العام.

قد يعجبك ايضا