رفع” نتيجة الدبلومات الفنية زراعي تجاري صناعي 2019 ورابط بوابة التعليم الفني للنتائج

جاري رفع نتيجة الدبلومات الفنية زراعي تجاري صناعي لعام 2019 حيث يتمكن كل طالبة وطالبة من الحصول على نتيجة آخر العام برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الفني، ألاف الطلاب بانتظار ظهور النتيجة وكذلك أولياء الأمور حيث أنه من المتوقع أن تُعلن النتيجة خلال الأيام القليلة القادمة، فقد بدأت عملية تصحيح أوراق امتحانات طلاب شهادة الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول، بمختلف فروعها عقب انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات، كما وقد أعلنت الوزارة أنه قد تم تصحيح عدد كبير من أوراق الامتحانات كلياً ووضع العلامات النهائية للطلاب عقب أن تمت المراجعات النهائية بكل دقة لضمان شفافية التصحيح ورصد الدرجات، ونتابع وإياكم الآن رفع أسماء أوائل الدبلومات.

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية الدور الأول 2018/2019، ظهرت اليوم الاثنين الأول من يوليو حيث بلغ عدد كشف أوائل الدبلومات الفنية، لأقسام صناعي- زراعي- تجاري وفندقي لهذا العام عدد 31 طالب وطالبة تم إصدار أسمائهم رسميا.

رفع نتيجة الدبلومات الفنية 2019

عاش طلاب الدبلومات حالة من القلق والخوف على نتيجة أخر العام، حيث يريد كل طالب وطالبة الاطمئنان على النتيجة كي يلتحق كل منهم بعد ذلك بالكليات المصرية بالجامعات في مصر، وحددت وزارة التربية والتعليم الفني موعد محدد لكي يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2019، على أن يتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الامتحانات ورصد وتجميع درجات الطلاب.

بوابة التعليم الفني تسجيل

الاستعلام عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

يتمكن كل طالبة وطالبة معرفة نتائج الامتحانات من خلال بوابة التعليم الفني للنتائج، وذلك عبر تسجيل الدخول على موقع التعليم الفني، بعد ذلك يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به.

معرفة موعد رفع نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول برقم الجلوس حيث تكثر عمليات البحث عنها الأن، من خلال المواقع الإلكترونية على الإنترنت، ولكن أعلن ظهور نتائج التعليم الفني  الآن وأتيح الاستعلام برقم الجلوس والاسم عن النتائج.

بعد طول انتظار رفع نتيجة الدبلومات الفنية زراعة تجارة صنايع تمريض وفنادق دور أول 2019 الأن، تبعاً لما حددته بوابة التعليم الفني للنتائج بالاسم ورقم الجلوس، وتم اعتماد نتائج طلاب شهادة الدبلومات الفنية كل الشعب رسمياً.

قد يعجبك ايضا