ظهرت الأن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 (تجاري- صناعي- زراعي- فندقي) عبر بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية يترقب طلاب التعليم الفني نتيجة نهاية العام الدراسي  لجميع الطلاب المنتمين لمختلف الأقسام من مدارس التعليم الثانوي , التجاري , الصناعي, الزراعي, السياحة والفنادق بكل قلق وتوتر حيث بدأ طلاب الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات  امتحانات نهاية العام  يوم 18 مايو على أن تنتهي  السبت الموافق 1 يونيو 2019، هذا وقد بدأت بالفعل تصحيح أوراق الإجابات في بعض المواد التي انتهى الطلاب من أداء امتحاناتهم بمختلف محافظات الجمهورية ، وسوف يتم  استئناف عملية التصحيح في باقي المواد بعد إجازة عيد الفطر المبارك .

نتيجة الدبلومات الفنية

هذا وقد صرح أحد المصادر بوزارة التربية والتعليم الفني أن النتيجة ستظهر مرة واحدة بجميع المحافظات من خلال  موقع بوابة التعليم الفني المخصص لعرض نتائج الطلاب بنهاية الشهر الجاري  أو مع بداية الأسبوع الأول من يوليو القادم , وذلك  بمجرد الانتهاء من أعمال تصحيح ورصد درجات الطلاب على أن يتم الاعلان عنها بمؤتمر صحفي  فور اعتمادها من قبل من وزير التربية والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي على موقع بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية تجاري- صناعي- زراعي- فندقي

كيفية الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية نظام 3- 5 سنوات

ولمعرفة الوصول الى نتيجة نهاية العام الدراسي 2019 لجميع طلبة وطالبات الدبلومات الفنية بمختلف أنواعها صناعي, تجاري, فندقي  نظام ثلاث سنوات، أو خمس سنوات فور الإعلان عنها  عبر  مركز معلومات بوابة  التعليم الفني  فتظهر نتيجة الطالب ، موضح بها حالة الطالب وكذلك الدرجات الخاصة بكل مادة ومجموعه الكلي فقط اتبع الخطوات التالية .

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019

  • أولا الدخول على————بوابة مركز المعلومات
  • ثانيا  تقوم باختيار أيقونة التعليم الفني.
  • ثالثا  اختار نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية.
  • رابعا إدخال رقم الجلوس وتحديد نوع الدبلوم الفني.
  • خامسا عرض النتيجة.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات.

نظرا لعمليات البحث المستمرة من الطلاب وأولياء الأمور من أجل الحصول على نتيجة الدبلومات صرح نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، الدكتور محمد مجاهد، أن موعد إعلان نتيجة الدبلومات ستكون في منتصف هذا الأسبوع، وذلك من خلال الموقع الإلكترونى لوزارة التربية والتعليم، برقم الجلوس.

نتيجة الدبلومات الفنية (تجاري- صناعي- زراعي- فندقي) عبر بوابة التعليم الفني للعام الدراسي

ومن خلال موقع كلمة سوف نتابع معكم كل ماهو جديد لحظة بلحظة عن نتيجة الدبلومات الفنية fany.emis.gov.eg الفصل الدراسي الثاني 2019”، كما سنتابع نتائج التعليم الفني بجميع الأقسام والشعب بجميع محافظات الجمهورية , وفي حالة عدم الوصول للبحث عن النتيجة يمكنكم ترك تعليق  بالاسم ورقم الجلوس والتخصص  وسنستعلم لكم عن نتائجكم من خلال الرد على التعليقات أسفل المقال.

تعرف على نتيجة الدبلوم الزراعي الترم الثاني
تعرف على نتيجة الدبلوم الصناعي الترم الثاني

تعرف على نتيجة الدبلوم التجاري الترم الثاني.

الكليات المتاحة للطلاب في تنسيق الدبلومات.

  1. كلية التجارة ومتاح الالتحاق بجميع جماعات كل محافظات مصر
  2. كلية أثار  ومتاح الالتحاق بجماعات كلا من “القاهرة، الفيوم، اسوان، سوهاج، قنا، الأقصر”.
  3. كلية التربية ومتاح الالتحاق بجامعة حلوان في جميع التخصصات.
  4. كلية الاقتصاد المنزلي أقسام ملابس جاهزة، ونسيج، جلود وبدائلها، ومتاح الالتحاق بجامعات كلا من حلوان، المنوفية، العريش.
  5. كلية التعليم الصناعي في جميع التخصصات في جامعات حلوان، السويس، سوهاج، بني سويف.
  6. المعهد العالي للإدارة والحاسب الآلي في جامعة بورسعيد.
  7. برنامج التعليم التبادلى بكلية السياحة والفنادق في جامعة حلوان.
  8. كلية الهندسة، كلية الفنون التطبيقية، كلية الفنون الجميلة.

موعد تسجيل الرغبات لطلاب شهادات الدبلومات الفنية بنظامي الثلاث والخمس سنوات، عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، كشف عن أنّه بداية من منتصف أغسطس المقبل، بالتزامن مع انطلاق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة.

قد يعجبك ايضا