رابط نتيجة الدبلومات2021 الفنية الصناعي والتجاري والفندقي والزراعي جميع المحافظات

أعزائي طلبة وطالبات مرحلة الدبلومات الفنية بكافة أقسامها ( الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي )، تعلن وزارة التعليم الفني أنه سيتم خلال الأيام المقبلة رفع نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام 2021، حتى يستطيع جميع الطلاب معرفة النتيجة من خلال الاسم ورقم الجلوس الخاص بكل طالب.

حيث أنه تم الانتهاء من تصحيح الإجابات في الكنترول وجاري مراجعتها، ومن ثم رفعها على موقع وزارة التعليم الفني قسم نتائج الامتحانات لهذا العام، ومن الآن وحتى الإعلان عن موعد النتيجة الرسمي، سيتم مراجعة النتيجة للتأكد من عدم وجود أخطاء أو مشكلات في التصحيح أو في رصد الدرجات .

وأكدت مصادر مسئولة أنه يتم التشديد على مراجعة كراسات الإجابات أكثر من مرة وبشكل دقيق بدون سرعة وذلك قبل اعتمادها والإعلان الرسمي عنها، ومن هنا أعزائي الطلبة والطالبات نقدم لكم رابط النتيجة المحتمل الظهور عليه فور إعلان موعد نتيجة الدبلومات الفنية في كل المحافظات ولكافة الأقسام الفنية ( الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي)، من خلال بوابة التعليم الفني.

استكمالاً لما قدمناه إلى جميع الطلبة والطالبات في كافة المراحل التعليمية بشهاداتها الابتدائية والإعدادية والثانوية، وأيضاً  مراحل التعليم الأزهري، يأتي البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية وذلك بعد الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الثاني لهذا العام، الكثير من الطلاب في حالة من التوتر والقلق بشأن معرفة نتائجهم، وخصوصاً أنها مرحلة نهائية من التعليم ومن ثم الحصول على المؤهل المتوسط والتوجه للبحث عن فرص العمل المستقبلية.

ومن الآن وحتى اعتماد النتيجة، سنوافيكم بكل ما هو جديد على موقعنا المتميز كلمة دوت أورج عن نتيجة الدبلومات الفنية لهذا العام .

خلال 48 ساعة سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية لهذا العام 2021

أعلن الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم، أنه سيتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية في منتصف الأسبوع الجاري وغالباً يوم الاثنين المقبل، وأوضح أن نتيجة الدبلومات سيتم إعلانها أيضاً خلال 48 ساعة من الآن.

وأكد سيادته أنه تم الانتهاء من المراجعة وذلك بعد التدقيق والتأني الشديد، وذلك حتى لا يتم ظلم أي طالب بسبب خطأ في التصحيح أو ما إلى ذلك من الأخطاء الواردة أثناء التصحيح، ذلك كان واجب تحري الدقة والتركيز أثناء التصحيح.

كما أوضح نائب وزير التربية والتعليم، أن هناك نسبة من الطلبة المتحولون للتحقيق بسبب الغش بالتليفون، حيث أعلن أن لديهم 20 حاله غش بالتليفون، ومن ثم التحقيق معهم وفقاً للقانون، وللإطلاع على النتيجة، نوفر لكم هذا الرابط ( نتيجة الدبلومات الفنية لجميع المحافظات 2021).

رسمياً: تم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي2021اليوم

اليوم الثلاثاء الموافق 27/7/2021، اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، نتيجة شهادة الدبلومات الفنية الدور الأول للعام الدراسي 2021،

جدير بالذكر أن امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية شهدت إجراء الامتحانات في عدد 1431 مادة امتحانية تمت في 3111 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية.

ويبلغ عدد طلاب الدبلومات الفنية 2021 ، نحو 818.7 الف طالب في كافة أقسام التعليم الفني تجاري ، صناعي ، زراعي و فندقي ، بنظامي ال 3 سنوات و 5 سنوات.

وادي طلاب الدبلومات الفنية 2021 ، الامتحانات العملية والمعملية ، (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) خلال الفترة من 5 يوليه وحتي 17 يوليه 2021 ، فيما تم اجراء الامتحانات التحريرية خلال الفترة من 19 يوليه وحتي 1يوليو 2021.

للاستعلام عن النتيجة تفضل بالدخول إلى هذا الرابط، (نتيجة شهادة الدبلومات الفنية بجميع أقسامها صناعي وتجاري وزراعي وفندقي لعام 2021)

نتقدم بكامل التهاني والتبريكات لكل الناجحين ونتمنى لكم جميعاً المزيد من النجاح والتوفيق.

قد يعجبك ايضا