تفاصيل جدول امتحانات المحاولة الثانية لشهر يوليو 2019 “رابط مباشر” هنا نتائج الصف الأول الثانوي برقم الجلوس lms.ekb.eg

تم يوم الاثنين الماضي إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 أخيراً، كما تم أيضا إعلان جدول امتحانات المحاولة والفرصة الثانية لامتحانات الصف الأول الثاني، وسنستعرض الجدول من خلال هذا التقرير، ويمكن معرفة نتيجة أولى ثانوي للتيرم الثاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي لنتيجة الصف الأول الثانوي  نظام جديد، ومنذ إعلان النتائج يتعرض موقع وزارة التربية والتعليم لضغط كبير نتيجة لدخول مئات الآلاف من الطلاب والطالبات في نفس الوقت على رابط الموقع، هذا وقد شدد سابقاً  الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام، وذلك في خطابه الرسمي الذي قام بتوجيهه للمديريات التعليمية على مستوى الجمهورية، حيث شدد على ضرورة واستخدام النموذج المعد لذلك وأن تقوم المديريات التعلمية بملاء النموذج وإرساله على البريد الإلكتروني الخاص بإدارات الإحصاء بالمديرية، على أن يتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي اليوم الاثنين 24 يونيو الحالي.

ونحن من خلال هذا التقرير نهيب بطلاب وطالبات الصف الأول الثانوي بعدم الانسياق وراء موقع التواصل الاجتماعي وكذلك المواقع الإلكترونية التي لا تتحرى الدقة في نقل المعلومة وتصريحات المسئولين، ونطالبكم بالصبر قليلاً، فالتجربة جديدة، والكثير من القائمين على أمر العملية التعليمية ببعض مديريات التعليم لم يستوعبوا التجربة بعد، وهم وراء تأخر إعلان النتيجة.

نتيجة الصف الأول الثانوي أولى ثانوي 2019 lms.ekb.eg

صرح مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم بان نتيجة الصف الأول الثانوي جيدة هذا العام lms.ekb.eg وذلك بحسب المؤشرات النهاية علي مستوي الجمهورية، وأضاف المصدر المسئول إلى أن الكثير من الطلاب والطالبات قد احتلوا المراكز الأولي في الكثير من المحافظات المصرية، وعلي راسها هذه المحافظات التالية:

  1. محافظة المنوفية
  2. محافظة القاهرة
  3. محافظة الإسكندرية

جدول امتحانات المحاولة الثانية لطلاب الصف الأول الثانوي

جدول امتحانات المحاولة الثانية للصف الأول الثانوي
جدول امتحانات المحاولة الثانية للصف الأول الثانوي

صرح الدكتور #طارق_شوقي #وزير_التربية_والتعليم في المؤتمر الصحفي الذي عًقد يوم الإثنين الماضي 24 يونيو، أنه سيتم إصدار بطاقة تعريفية لطلاب الصف #الأول_الثانوي لتوضيح نقاط القوة والضعف لدى الطالب، وذلك بعد تحليل الإجابات الخاصة به في امتحانات شهر مايو. كما حثّ شوقي الطلاب على الاطلاع على المعلومات عن طريق بنك المعرفة الذي يضم العديد من المصادر الرقمية المختلفة التي تقدم شرحا للمنهج التعليمي لتقوية نقاط الضعف.

وأشار شوقي إلى أن الوزارة استثمرت في وضع الشبكات الداخلية والسيرفرات وذلك بـ 2530 مدرسة حكومية تضم أكثر من 11،000 فصل دراسي و 467،912 طالب وطالبة. ذلك بالإضافة إلى بناء بنوك الأسئلة في المركز القومي للامتحانات والتقويم بالتعاون مع شركة بيرسون “Pearson”، وإعداد نظام التصحيح الإلكتروني وتدريب المعلمين على النظام الجديد للتعليم.

كما تطرق وزير التربية والتعليم في حديثه إلى أوضاع المعلمين قائلًا، “الوزارة تحارب من أجل المعلمين، ولن نستريح إلا بعد تحسين أوضاع المعلمين إداريا وماليا، والوزارة تحاول تنمية مواردها بالاستثمار في العديد من القطاعات، مشيرًا إلى أن تحسين وضع المعلم على رأس أولويات الوزارة.”

وأعلن شوقي أنه سيتم إعادة هيكلة الوزارة خلال الشهور المقبلة، “سيتم تغيير بعض القيادات في كافة قطاعات الوزارة وسنضرب بيد من حديد على كل من يتسبب في فساد أو ينشر شائعات وذلك لمواجهة كل من يحاربون فكر التطوير ويهاجمون المشروع القومي.”

للمزيد من تفاصيل المؤتمر الصحفي يرجى زيارة الرابط التالي؛ http://bit.ly/31UeW8c

خطوات وزارة التربية والتعليم لإصلاح العملية التعليمية في مصر من خلال هذا التقرير

تقرير: الصف الأول الثانوي في العام الدراسي 2018/2019

تطبيق النظام المعدل للصف #الأول_الثانوي هو إحدى الخطوات الهامة التي اتخذتها #وزارة_التربية_والتعليم والتعليم الفني لإصلاح العملية التعليمية في مصر. تعرفوا على الخطوات التي تمت في العام الدراسي 2018/2019 وحتى الآن على أرض الواقع، من خلال هذا التقرير.#عام_التعليم#تعليمنا_حياة

Gepostet von ‎وزارة التربية والتعليم المصرية‎ am Dienstag, 18. Juni 2019

وتجدر الإشارة إلى تحذير وزارة التربية والتعليم من الانسياق وراء مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع الأخبار التي لا تتحرى الدقة وتسبب بلبلة لدى الطلاب وأولياء أمورهم، لاسيما بعد زعمت بعض المواقع الإخبارية عن إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 لطلاب الخدمات، وأكدت الوزارة أن نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني سيتم إعلان جميع النتائج في ذات اللحظة.

نتيجة الصف الأول الثانوي أولى ثانوي 2019 برقم الجلوس ورقم التسلسل

نتيجة الصف الأول الثانوي أولى ثانوي 2019 برقم الجلوس ورقم التسلسل
نتيجة الصف الأول الثانوي أولى ثانوي 2019 برقم الجلوس ورقم التسلسل

بعد  نهاية التجربة الأولي لامتحانات الصف الأول الثانوي عبر رابط موقع بنك المعرفة بالنظام الجديد ومشاكل التابليت العديدة التي مر بها الطلاب، ينتظر الجميع نتيجة الصف الأول الثانوي لتقيم التجربة، فالتجربة الجديدة لا تهم طلاب الصف الأول الثانوي فقط، بل تهم الجميع من طلاب وطالبات وأوليا أمور الطلاب للمرحلة التي تسبق المرحلة الثانوية، كذلك ينتظر القائمون على أمر العملية التعليمية بمصر لحظة إعلان النتائج لتقيم التجربة وتلاغي سلبياتها في الأعوام القادمة.

وتجدر الإشارة إلى انه قد تم تأجيل إعلان النتائج لأسباب عديدة، ومن أهم هذه الأسباب عدم التزام الكثير من الطلاب بالكود الخاص بهم، وينتظر الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم لحظة إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي العام “أولي ثانوي” والتي أصيحت تماثل في أهميتها هذا العام الثانوية العامة، وسيتم إعلان نتائج أولى ثانوي بعد اعتمادها مباشرة، وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم رفعها علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، من خلال رابط بنك المعرفة حسب ما صرح به مصدر مسئول.

أزاي أجيب نتيجة أولى ثانوي 2019

هذا وقد صرح المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: أن كل طالب وطالبه قد أدوا امتحانات الصف الأول الثانوي للعام الدراسي المنتهي 2018/2019، يمكن لهم الاستعلام عن نتيجة أولي ثانوي برقم الجلوس من خلال ثلاث طرق وهي كالتالي:

  1. الطريقة الأولى هي التوجه إلى رسائل الوزارة.
  2. الطريقة الثانية هي كتابة الكود الخاص بجهاز التابلت على إحدى المواقع الرسمية التي يجهزها فريق الخاص بمنظومة IT.
  3. الطريقة الثالثة من خلال المدرسة، حيث سيتم إرسال نسخ ورقية للمدارس هن طريق مديريات التربية التعليم التابعة لكل محافظة مصرية.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج أولي ثانوي 2019

يمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي من خلال الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم المصرية، وسيتم فور إعلان النتيجة وتحميلها على موقع نتائج الوزارة تسليم كشوف النتائج للمدارس صبيحة إعلانها على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.

رابط موقع رابط وزارة التربية والتعليم لنتائج الصف الأول الثانوي

رابط الاستعلام عن نتيجة أولي ثانوي 2019

  1. ادخل على موقع وزارة التربية والتعليم
  2. اضغط على موقع المديريات.
  3. اختار المديرية التعليمية التابع لها الطالب.
  4. قم بإدخال رقم الجلوس.

نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 (اولي ثانوي) بالاسم ورقم الجلوس في جميع محافظات مصروتحدر الإشارة حسب ما صرح به مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن نسبة النجاح مبشرة، ومن خلال هذا التقرير سنجيب على جميع التساؤلات والاستفسارات التي سترد إلينا من خلال التعليقات، كما سنقوم بالتحديث الدائم والمستمر لأخر الأخبار والمستجدات التي تخص نتيجة الصف الأول الثانوي، فداوم عزيزي الطالب وعزيزتي الطالبة على زيارة هذا التقرير بصفة مستمرة لتكون على إطلاع بكل جديد يخص نتيجة أولي ثانوي نظام جديد 2019.

بالتقديرات lms.ekb.eg
نتيجة أولي ثانوي 2918

نتيجة أولي ثانوي 2019 الترم الثاني بالتقديرات حسب المجموع الكلي

  • يتم الحصول على تقدير امتياز للحاصلين على مجموع من 100% إلى 85%.
  • يتم الحصول على تقدير جيد جداً للحاصلين على مجموع من 85% إلى 75%.
  • يتم الحصول على تقدير جيد للحاصلين على مجموع من 75% إلى 65%.
  • يتم الحصول على تقدير مقبول للحاصلين على مجموع من 65% إلى 50%.
  • يتم الحصول على تقدير ضعيف للحاصلين على مجموع من 50% إلى 35%.
  • يتم الحصول على تقدير ضعيف جداً للحاصلين على مجموع من 35% إلى 0%.

أقرأ أيضا وتعرف على:

“رسمياً” الآن تفاصيل نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس lms.ekb.eg عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم لماذا تأخرت نتيجة أولى ثانوي

عزيزي الطالب في حال كان لديك أي استفسار يمكنك ترك تعليق بما يشغل بالك وسنجيب على جميع التعليقات التي ستصلنا، ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح

قد يعجبك ايضا