التخطي إلى المحتوى
onec.dz| نتائج السنة الخامسة ابتدائي 2019 نتائج السانكيام ورابط شهادة التعليم الابتدائي “ظهرت”
نتائج السانكيام 2019 شهادة التعليم الإبتدائي دورة جوان

ظهرت نتائج السنة الخامسة ابتدائي 2019 في الجزائر رسميا منذ دقائق معدودة، ويتم الاستعلام برقم التسجيل والرقم السري،ويمكنكم معرفة نتائج السانكيام للعام الدراسي الحالي 2018/2019 للدورة الحالية عبر موقع ديوان الامتحانات والمسابقات، وقد ترقب الطلاب وأولياء الأمور إعلان نتيجة شهادة التعليم الابتدائي 2019 الجزائر حيث تم حالاُ الإعلان عن نتائج السانكيام رسميا وجميع نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019 الجزائر في الدورة الحالية، وقد انتهي طلاب الابتدائي في الجزائر من الامتحانات التحريرية منذ مدة ليست ببعيدة، ويقومون الآن بالحصول علي نقاط التائج.

نتائج السنة الخامسة ابتدائي 2019 برقم التسجيل

يتم الإعلان عن نتائج السنة الخامسة ابتدائي 2019 برقم التسجيل قريبا، فقد قامت وزارة التربية والتعليم في الجزائر بالإعلان أن تاريخ إعلان نتائج السنة الخامسة ابتدائي 2019 وأيضا نتيجة شهادة التعليم الابتدائي 2019 سيكون يوم 16 يونيو الجاري، اي بعد ايام قليلة.

onec.dz| نتائج السنة الخامسة ابتدائي 2019 نتائج السانكيام ورابط شهادة التعليم الابتدائي "ظهرت"
نتائج السانكيام 2019 شهادة التعليم الإبتدائي دورة ماي رابط الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات استعلام نتائج السانكيام كشف نقاط نتائج شهادة اتمام التعليم الابتدائي الجزائر 2019 نتيجة شهادة التعليم الابتدائي 2019 نتائج السنة الخامسة ابتدائي 2019 برقم التسجيل

نتيجة شهادة التعليم الابتدائي 2019

يتم الاستعلام عن نتيجة شهادة التعليم الابتدائي 2019 عبر  رابط الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات باسم المستخدم، وذلك في تمام الساعة 5 زوالا أي عصرا على أن يتم إعلانها في جميع الولايات الجزائرية في آن واحد، وسنتابع معكم روابط استظهار نتائج السانكيام 2019 رسميا.

روابط نتائج السانكيام

يتم الاستعلام عن نتائج الطلاب في الجزائر عبر الدخول علي الرابط الرسمي لاستعلام نتائج السانكيام عبر  الديوان الوطني للإمتحانات  حيث يتم عبره كشف نقاط نتائج شهادة اتمام التعليم الابتدائي الجزائر 2019.

رابط الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

عبر رابط الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات يمكنكم استعلام نتائج السانكيام عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول علي الرابط الرسمي المباشر رابط الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات
  • كتابة رقم التسجيل الموجود على استدعاء امتحان الطالب في الخانة المخصصة له
  • النقر علي “استظهار النتيجة”

أكد وزير التربية والتعليم بالجزائر ان نسبة النجاح لطلاب  شهادة التعليم الابتدائي كانت أعلي وافضل من الاعوام الماضية، مؤكدا أنه لا حاجة لقلق اولياء الامور، وستظهر نتائج السانكيام 2019 فور الانتهاء من تصحيح ومراجعة الأوراق الامتحانية الخاصة بالطلاب بالجزائر.

نسبة نجاح السانكيام

83.31% نسبة نجاح “السانكيام”، و94.90 % نسبة الإنتقال من الإبتدائي  إلى الطور المتوسط، تابعونا علي موقع كلمة دوت اورج للمزيد حول نتائج السانكيام الخانسة الابتدائي 2019 عبر الروابط الرسمية للاستعلام برقم التسجيل.

ظهرت نتيجة السانكيام رسميا عبر المواقع الخاصة بالاستعلام، يمكنكم معرفة نتائج الطلاب الآن عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول علي موقع الاستعلام عن النتائج
  • إضافة رقم التسجيل في الخانة المخصصة له
  • تسجيل الرقم السري في الخانة المخصصة له
  • اختيار الولاية التابع لها الطالب
  • النقر علي ايقونة عرض النتيجة.

وسنتابع معكم كل جديد وحصري حول أخبار نتائج الطلاب في الجزائر من حيث نتائج الابتدائي والمتوسط والباك، وسنوافيكم بأي أخبار جديدة حول نتائج السانكيام في هذه المقالة، تابعونا علي كلمة دوت اورج.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.