Take a fresh look at your lifestyle.

“natega.fany.emis.gov.eg” برقم الجلوس نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2019

أعتمد وزير التربية والتعليم المصري، الدكتور  طارق شوقي، اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو 2019، نتيجة شهادة إتمام الدبلومات الفنية ” زراعي -صناعي -تجاري -فندقي ” للعام الدراسي 2018/ 2019،خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الوزارة بالعاصمة القاهرة، وإعلان أسماء الأوائل في جميع التخصصات علي مستوي الجمهورية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 :

وعاش الألاف من الطلاب والطالبات في مرحلة إتمام الدبلومات الفنية ، خلال الأيام الماضية حالة من القلق والترقب لإعلان نتائج إتمام شهادة الدبلومات الفنية بعد الإنتهاء من أداء الامتحانات خلال الشهر الماضي وأعمال التصيحيح لأوراق الأجابات في جميع كنترولات الدبلومات الفنية بجميع المحافظات علي مستوي الجمهورية.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 :

وأتاحت وزارة التربية والتعليم الفني، خدمة إلكترونية مجانية للطلاب والطالبات في مرحلة إتمام شهادة الدبلومات الفنية، عن طريق الدخول الي موقع بوابة مركز المعلومات لمعرفة نتيجة طلاب المدارس الفنية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) للدور الأول للعام الدراسي 2018- 2019.
 

كيفية الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019:

وحددت الوزارة عدة خطوات يمكن من خلالها الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019، عن طريق الدخول الي بوابة مركز المعلومات ، وفقا للخطوات التالية :
2- إختيار الشعبة / التخصص .
3- إدخال رقم الجلوس .
4- عرض النتيجة.
ويتقدم موقع كلمة دوت أروج باجمل التهاني القلبية، للطلاب الناجحين في مرحلة اتمام الشهادة العامة للدبلومات الفنية 2019 الدور الأول عقب إعتماد وزير التربية والتعليم المصري، الدكتور طارق شوقي نتائج الدبلومات الفنية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الوزارة اليوم الإثنين .
وجدير بالذكر،أن إمتحانات طلاب وطالبات مرحلة إتمام شهادة الدبلومات الفنية 2019، قد انطلقت في 18 مايو 2019، وانتهت أول يونيو 2019، وتقدم إليها أكثر من 700 ألف طالب وطالبة علي مستوي جمهورية مصر العربية.​
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.