Take a fresh look at your lifestyle.


أستعلم وأدفع| فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2019، وموعد قطع الخدمة في شهر أغسطس

أصدرت الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي والتجاري لشهر يوليو 2019، ويمكنك الاستعلام عن قيمة الفاتورة والمبلغ المراد تسديده عبر إدخال رقم التليفون والحساب، وتتم معرفة قيمة الفاتورة عبر الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات “WE”، كما يمكنك الآن معرفة قيمة الفاتورة بكل سهولة، وأيضاً معرفة طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي.



فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو

يبدأ السداد في قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو، ابتداء من يوم 15 يوليو 2019 وحتى يوم 15 أغسطس 2019، وذلك بدون قطع الخدمة أو فرض غرامة تأخير على المستخدمين.



طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي لشهر يوليو 2019 بطريقتين على النحو التالي

الاستعلام عن الفاتورة
  • الاتصال على رقم الاستعلامات المختصر 111 من أي تليفون أرضي، ثم نتبع الخطوات عبر الخدمة الصوتية لنحصل على قيمة الفاتورة الخاصة برقم التليفون الذي قمت بإدخاله.
  • الدخول على موقع شركة المصرية للاتصالات، بالقسم الخاص بالاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي، ثم نقوم بإدخال كود المحافظة التابع لها ورقم التليفون، ثم نقوم بالضغط على كلمة “اظهر الفواتير” وسيتم ظهور الفاتورة بالمبلغ المراد تسديدة.


طرق سداد قيمة الفاتورة للتليفون الأرضي

تتيح شركة المصرية للاتصالات عدة طرق لسداد قيمة فاتورة التليفون المنزلي، ونعرض لكم من خلال موقع كلمة دوت أورج طرق السداد كالتالي

  • يمكنك سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال خدمات فوري.
  • يمكنك سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال ماكينات “ATM”.
  • يمكنك دفع قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال الدفع الإلكتروني ببطاقة الائتمان على موقع الشركة.
  • يمكنك دفع قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال أقرب سنترال.
  • يمكنك سداد قيمة الفاتورة من خلال فروع تي اي داتا.

في حال استخدامك خدمة التليفون الأرضي لتشغيل الانترنت فقط، سوف تدفع في هذه الحالة قيمة اشتراكك فقط مبلغ قدره 45 جنيه كل 3 شهور، بالإضافة إلى دفع ضريبة قيمتها تصل إلى 6.30 جنيه، بينما في حالة استخدامك خط مكالمات يتم دفع قيمة الفاتورة حسب استهلاكك للمكالمات على مدار مدة الثلاث أشهر.