Take a fresh look at your lifestyle.

“أصيبت بكسور”.. طالبة تُلقى بنفسها من الدور الثاني بسبب امتحان الاستاتيكا

بسبب امتحان مادة الاستاتيكا لطلاب شعبة الرياضيات بالثانوية العامة قامت الطالبة “إيمان. ع.ع”  اليوم السبت 15 يونيو وعقب انتهاء الوقت المخصص للامتحان بإلقاء نفسها من الطابق الثاني، فقد قامت الطالبة أيمان بمدرسة خالد بن الوليد بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر بإلقاء نفسها من الطابق الثاني لمحاولة الانتحار، وأسفر ذلك عن إصابتها بكسور كدمات وتم نقلها إلى مستشفى الغردقة العام.

وصرحت الأستاذة نوار فاضل وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر بأن غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة قد تلقت إخطار من لجنة مدرسة خالد بن الوليد بمدينة الغردقة بقيام الطالبة “إيمان. ع. ع” بإلقاء نفسها من الدور الثاني بعد أن خرجت من امتحان مادة الاستاتيكا اليوم وأصيب الطالبة بكسور كدمات بأماكن متفرقة فى جسمها، وتم نقلها لمستشفى الغردقة.

وكانت هيئة الإسعاف بمحافظة البحر الأحمر قد تلقت استغاثة من لجنة مدرسة خالد بن الوليد بالغردقة تفيد بقيام طالبة بإلقاء نفسها من الدور الثاني وتم نقلها على الفور إلى مستشفى الغردقة العام بواسطة سيارة إسعاف وتبين بالشف عن الطالبة إصابتها بكسور ، وتم عمل الإسعافات الأولية فى قسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى.

وفى كل عام ومع بدء امتحانات الثانوية العامة تظهر ضحايا امتحانات الثانوية العامة، فمع بدء امتحانات هذا العام انتحرت فتاة فى محافظة الشرقية، واليوم ألقت طالبة بنفسها من الدور الثاني فى محاولة منها للانتحار بسبب امتحان مادة الاستاتيكا.. وتتوالى أحداث وضحايا الثانوية العامة يوماً بعد يوم، حيث يزداد الشد العصبي لدى الطلاب وأولياء الأمور والضغط على الطلاب لتحقيق نتائج جيدة تساعدهم فى دخول كليات القمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. ندى محمد عبد الجواد يقول

    حرام والله الى بيحصل ده الأهالى بيدفعوا فلوس والأولاد اعصابهم تتحرق وفى الاخر تضيعوا تعب سنة كاملة لازم الثانوية دى تتلغى كفاية كده