Take a fresh look at your lifestyle.


نائبة بالبرلمان: أعضاء مجلس النواب يجهزون قرار ضد مرتضى منصور وإجراء هام سيتخذ ضده

أعلنت النائبة البرلمانية “هالة أبو السعد” عضو لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب رفض عدد كبير من أعضاء مجلس النواب مستائين مما بدر من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تجاه السيدتين في النادي النهري.



وأكدت النائبة أن هناك حالة من الاستياء لدى جميع أعضاء النواب بسبب الألفاظ التي خرجت من مرتضى منصور مؤكدين أنه يمثل مجلس النواب ولا يحق له التلفظ بمثل هذه الألفاظ.

وأضافت أن معظم ردود أفعال نواب البرلمان تدين رئيس نادي الزمالك، وأنه جارى تجهيز قرار ضده من أجل اتخاذ اجراء بشأن ما بدر منه تجاه السيدتين في واقعة النادي النهري.



اسباب إدانة مرتضى منصور

وأوضحت أن أعضاء مجلس النواب في أجازه حاليا بسبب التجهيز للاستفتاء على الدستور، وسيكون هنا اجراء ضده، مضيفة بأن مثل هذه الألفاظ لا ترتقي بعضو مجلس النواب، كما أن من حق السيدة أن تمتلك علبة سجائر خاصة بها وأن هذه حرية شخصية لا يحق لاحد أن يحاسبها عليها.

وكان رئيس نادي الزمالك قد تعدى على سيدتين في النادي النهري في واقعة تم تصويرها ونشرها عبر صفحات التواصل الاجتماعي، كما أنه برر ما حدث منه بأن السيدتين كانتا تتعاطى الحشيش داخل النادي مما دفعه لمثل هذا التصرف معظم.