Take a fresh look at your lifestyle.

أمطار ورياح وطقس شديد البرودة على عدة مناطق .. تفاصيل طقس الغد وتقرير الأرصاد الجوية

حالة الطقس التي تشهدها البلاد منذ عدة أيام من انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ورياح وأمطار على بعض مناطق الجمهورية، بعد أن شهدت درجات الحرارة أرتفاع كبيرا خلال الأيام الأولي لاستقبال فصل الربيع الذي يتميز بهذا التباين الشديد في درجات الحرارة دفعت الكثر من الناس إلى البحث عن توقعات حالة الطقس وتقارير الأرصاد الجوية بشكل يومي قبل النزول من منازلهم، وهذا ما دفع موقع كلمة دوت أورج على تقديم هذا التقرير اليومي لحالة الطقس المتوقع لليوم التالي، فإليك عزيزي القارئ أهم التنبؤات الجوية لطقس غدا الأحد 21 أبريل 2019.

توقعات الطقس وتقرير الأرصاد الجوية غدا الأحد 21 أبريل

تشير تقارير هيئة الأرصاد الجوية المصرية ليوم الغد إلى طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، ولطيف على الوجه البحري والقاهرة وحتى شمال الصعيد، أما جنوب الصعيد فيشهد طقس معتدل نهارا، شديد البرودة ليلا وفي الساعات الأولي من الصباح.

توقعات الأمطار وحركة الرياح ليوم الغد الأحد 21 أبريل

ومن المتوقع أيضا تساقط للأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية الشرقية بسبب تكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة، كما تنشط الرياح على معظم الأنحاء والتي تكون مثيرة للرمال والأتربة بجنوب سيناء.

توقعات الأرصاد الجوية للملاحة البحرية وحالة الموج

أظهرت تقارير الأرصاد الجوية وتوقعات حركة الرياح والملاحة البحرية ليوم غدا الأحد، حالة من الاضطرابات في الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط، وذلك بسبب نشاط الرياح على السواحل الشمالية والشرقية للبلاد.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد

تشير توقعات هيئة الأرصاد الجوية إلى استمرار درجات الحرارة حول معدلاتها منذ عدة أيام، حيث تنخفض بشكل ملحوظ على معظم الأنحاء وخصوصا ليلا وفي الساعات الأولى من الصباح، وفيما يلي تفاصيل درجات الحرارة غدا.

توقعات طقس الغد الاحد 21 ابريل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    اللهم ذدكم من علمه اللهم امين يارب العالمين