التخطي إلى المحتوى
أول صورة للفنان صلاح عبدالله في المستشفى بعد تعرضه للإغماء أثناء جنازة شقيقه
وفاة شقيق صلاح عبدالله

تعرض الفنان الكبير صلاح عبدالله إلى حالة من الإغماء، في أثناء تشييعه لجنازة شقيقه الأكبر و الذي توفى اليوم صباحا في تمام الساعة السادسة ، بسبب حالة شديدة من الإجهاد اضافة الى خبر وفاة شقيقه محمود عبدالله مما أدى الى اصابته بالإغماء .

و قد نقل الفنان الكبير الى مستشفى الزراعيين ، حيث يشرف على علاجه زوج ابنته الدكتور هيثم سيد و الذى يعمل في مستشفى الزراعيين ، فلقد أعلن الدكتور هيثم سيد  عن تحسن ملحوظ في حالة الفنان صلاح عبدالله ،  و أنه حالة  الإغماء نتيجة ارهاق زائد .

مستشفى بنى سويف العام تستخرج كارثة حقيقية من بطن مريضة في أثناء عملية جراحية

حيث يقوم الفنان الكبير بتصوير مسلسل ” أبو البنات  ” ، و الذي يعرض خلال شهر رمضان 2016 القادم إن شاء الله ، اضافة الى سرعة ذهابهالى جنازة شقيقه مما تسبب في انهيار الفنان الكبير .

هذا و قد توفى الاستاذ محمود عبدالله ، نتيجة اجراء عملية قلب مفتوح ، كما توفى من قبل أشقاء للفنان صلاح عبدالله بنفس المرض و هو مرض القلب

صلاح عبدالله في العناية المركزة
جدير بالذكر أن صلاح عبدالله هو ممثل مصري ، ولد في  25 يناير من عام  1955م ، يبغ من العمر 61 عاما ، كانت بداية اكتشافه الحقيقي من خلال مشاركته مع الفنان الكوميدي الكبير محمد صبحي في العديد من المسرحيات .

هذا و قد نشر الفنان صلاح عبدالله من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك يطلب من متابعيه الدعاء لأخيه الراحل و الذى وصفه بأنه أطيب قلب

صلاح عبدالله

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.