“ضبط” تردد قناة BBC WORLD نيوز على عرب سات بدر 4 ونايل سات    

يمكنكم متابعة بث قناة بي بي سي وورلد نيوز الانجلينزية بعد ضبط التردد، على اجهزة الاستقبال لديكم، من خلال الاشارة الخاصة بها على قمر عربسات بدر 4 والقمر المصري نايل سات. وهي قناة اخبارية ناطقة بالانجلينزية وتابعة لهيئة إذاعة بي بي سي البريطانية، تدير نشرات الاخبار المختلفة فياقسام السياسية والاقتصاد والرياضية، وتعرض تغطيات حصرية في الثقافة وانماط الحياة والموسيقى وافلام وثائقية اخرى وتقارير مصورة. وتعمل القناة على مدار 24ساعة، في بث مفتوح، بدون نظام تشفير.

قناة بي بي سي نيوز الانجلنيزية

وتصل اخبارها للملايين حول العالم لتربطهم بالاحداث واخر التطورات على الساحة الدولية، وتعتبر واحدة من القنوات المحترفة في انجاز الافلام الوثائقية والتحقيقية، يمكن من خلال القناةالتي تبث بإسم BBC World News متابعة اهم الاخبار المختلفة في اقسام السياسية والاقتصاد والتكنلوجيا، علاوة على ذلك، تتميز بتوفير استديوهات تحليلية لمناقشة اخر الاخبار والقضايا المستجدة ووضع الناس في الصورة من قلب الاحدا بمساعدة مراسليها المهنيين الذي يزودون بالمصادر الحصرية التي تعد مصدراً لتفاصيل اكثر.

قناة بي بي سي نيوز

تعتبر قناة “bbc world news” الناطقة بالانجلينزية من أعرق القنوات الإخبارية ذات المهنية التي تتيح الحصول على الأخبار العاجلة والتحليلات والنقاشات، من منظور محايد. بالإضافة إلى الصوتيات والفيديوهات، مع مزايا البث المباشر أونلاين على الأنترنت من خلال الولوج إلى الموقع الإخباري الإلكتروني الخاص بها. تعتني بي بي سي الإخبارية برصد الأوضاع من كل مكان ويشمل تغطية الموسيقى والثقافة وبرامج أسلوب الحياة، والمقابلات.

يتم تقديم نشرات الأخبار الشاملة مع BBC WORLD NEWS يشمل نشرات أحوال الطقس الدولي. مع مقابلات وتقارير إستقصائية، لذلك تتناسب القناة لتكون تلفزيون أخبار العالم. من خلال شبكة مراسلين بي بي سي العالمية. الذين يرصدون كل الأحداث والتطورات.

تردد قناة بي بي سي وورلد الاخبارية الإنجلينزية 2020 الجديد

قناة بي بي سي وورلد نيوز: BBC World News
القمر الصناعي،: نايل سات، التردد 11766 أفقي H، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: HD
القمر الصناعي،: عرب سات بدر 4، التردد 12073 أفقي H، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 3/4 الجودة: SD
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.