Take a fresh look at your lifestyle.

“ضبط” تردد قناة فرانس 24 الإنجليزية الجديد على عرب سات و”نايل سات”

يمكنكم ضبط جهاز الاستقبال على ترددات قناة فرانس الانجليزية، ليتسنى لكم التقاط اشارة القناة عن طريق ادخال قيم التردد بشكل صحيح في اعدادات لوحة التحكم، ثم حفظه، ويتاح استقبال قناة france 24 in english مدعومة بتقنية HD عالية الجودة او بصيغة SD القياسية، وهي قناة اخبارية تتبع شبكة فرانس 24 متعددة اللغات الممولكة من الحكومة الفرنسية، من خلالها بثها يتم اذاعة الاخبار الدولية، واجراء المقابلات الخاصة والبرامج الحوارية، مع التوسع التغطيات وانشاء التقارير المصورة والافلام الوثائقية، وهي قناة غير مشفرة، يستمر بثها على مدار 24 ساعة، بدون توقف، من خلال خدمة البث على اقمار:( عرب سات، نايل سات)

مميزات قنة فرانس 24 الانجليزية

  • تبرز مهام القناة في البحث عن آخر الاخبار والعمل على اذاعتها من خلال نشرات اخبارية وموجزات، وتسمح بتقديم نقاشات “معمقة” والبحث عن تفاصيل المستجدات ودعم كل ذلك بالتحليلات للوقوف على ابعاد القضايا والتطورات ومجرياتها ومدى تاثيرها من نواحي جيوسياسية، مما تعزز الدفع لبناء رؤى مستندة على الواقع،
  • تمارس القناة تغطياتها للاحداث عن قرب، لتضع المشاهد في قلب الحدث في كل دول العالم، من مزيد من برامج التغطيات والصحافة، لبناء واقع حقيقي غير مشوه وليس ضبابيا.
  • تدشن فرانس 24 الانجليزية بإستمرار التقارير المصورة وانتاج الافلام الوثائقية والتحقيقية عالية الجودة، التي ستكون انتاجات الافلام مصدراً غزيراً للمعلومات الموثوقة والحصرية.
  • يصل ارسال قناة فرانس 24 english من خلال اقمار صناعية متعددة من بينها هوت بيرد- عرب سات-نايل سات) في بث مباشر طوال ساعات اليوم، بدون إنقطاع، وتتوفر بالصيغ(SD/HD).

قناة فرانس 24 الإنجليزية

يتم عرض الأخبار ضمن نشرات أخبارية يومية من france 24- التي تعتمد على الدقة والتوسع في تتبع حيثيات المستجدات بمصادر موثوقة يعتمد في الحصول عليها من مراسليها المنتشرين في دول العالم. وتنشط القناة فرانس 24 في تقديم التقارير المصورة والأفلام الوثائقية، مع إتاحة برامج المقابلات الحوارية التي تعد نافذة مهمة للمعلومات وأخبار الواقع في كل مجالات الحياة التي تشمل الرياضية والثقافة والفيديوهات الحصرية.

إذا كنت مهتماً بالحصول على أخبار قناة فرانس 24 الإنجليزية- فذلك يسهل من خلال خاصية البث المباشر على الأنترنت. إحدى الوساط الرقمية الأوسع وصولاً، من خلال الولوج إلى قسم البث الحي من خلال الرابط https://www.france24.com/en/live على الموقع الإلكتروني الرسمي. للإستفادة من ميزة البث المباشر بدون تقطيع، على مدار 24 ساعة بدون توقف. لكي يتم تتبع المحتوى بأكمله، من الأخبار العاجلة والبرامج الإخبارية والصحفية- والكثير غير ذلك.

تردد قناة فرانس 24 الإنجليزية على نايل سات و”عرب سات

إسم القناة التردد القطبية معدل الترميز القمر
France 24 HD in english 12073 h H ( أفقي) 27500 Arabsat Badr 4
France 24 in english 11977 v V ( عمودي) 27500 nilesat 201
فرانس 24 الانجليزية SD 11997 H ( أفقي) 27500 Arabsat Badr 2’3’4
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.