Take a fresh look at your lifestyle.

تركيب تردد كوكي للاطفال kokky tv 2021 على نايل سات نطاق 7 غرب

يتصاعد البحث عن تردد قناة كوكي على نايل سات 2021، وهي من قنوات الاطفال المفتوحة، تزخر بقوالب برامج منوعة وبث مستمر لافلام الكارتون مدبلجة للعربية، لذلك تطلق البث المباشر لتعكس المتعة للصغار بتقديم الموسيقى والاغاني، الى جانب فقرات اخرى تساعد على نطق الحروف وتعلم الارقام حيث تهدف لتقسيم برامجها لتسجل حضوراً بمزيج مختلف يتناسب مع جميع ميول الاطفال.

وظيفة قناة كوكي واهم مزاياها

ارتفعت القناة للقمة بسبب جذبها المتزايد لما تعرضه من افلام حصرية وسلسلة رسوم الكارتون الشيقة من انتاجات ديزني، وهي قناة شبيهة بقناة مودي، كما شكلت موادها التلفزيونية محطات لبث المعلومات ومشاركة التجارب مما سهل وصولها الى كل بيت واعتمادها كقناة مفيدة تخدم بناء الوعي والتعليم الذاتي، من ناحية اخرى، تزخر القناة بمكتبة من الافلام العالمية اللافتة لانتباه الاطفال وكذلك افلام الانمي المتعددة. ويمكن استقطاب قناة كوكي للحصول على تعلم مجاني ونشر للتوعية وتطوير اساليب الاطفال لتكون اكثر ابتكاراً وايجابية بما يمنحهم ثقافة تاخذهم الى بر الامان وعكس تحسين سلوك الاطفال بشكل افضل يمكنهم من التجاوب مع الظروف والتعامل مع المحيط الخارجي.

طريقة استقبال قناة كوكي للاطفال

ينشغل الاطفال بقضاء اوقاتهم مع قناة كوكي تي في نظراً لمزايا محتوى الرسوم المتحركة المدبلجة، ومع عدم توفر بث مباشر على الموقع الرسمي، اصبح مهماً ضبط KOKKY CHANNEL على جهاز الاستقبال للحصول على اشارة الارسال على النايل سات 201. وذلك بالذهاب الى القائمة او menu ثم اختيار التركيب installation، ثم الانتقال الى القمر الصناعي المطلوب. وتحديد البحث اليدوي. وفي خانات قسم التردد يتم ادخاله مع القطبية، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ

kokky KIDS tv 2021

قناة كوكي كيدز تقدم مزيج من المحتوى الطفولي. وتعتني بتضمين أفضل أفلام الكارتون بجودة جيدة، على الشاشة، وتعرض في بعض الأوقات الأفلام الأجنبية القريبة من ميول الطفل. لذلك لا تقتصر على الرسوم المتحركة فقط، لكنها تدمج المحتوى التعليمي والترفيهي في الشق الآخر. وفي صدد ذلك- تحقق قناة كوكي- kokky tv– الممزوجة بالمحتوى الكارتوني موقع مرموق في إستقبالها من قبل الأطفال بشكل كبير، وهي قريبة في محتواها من قنوات الأطفال الأخرى- مودي كيدز، وهي قناة أخرى ذات شعبية لدى الطفل أيضاً.

أنطلقت قناة كوكي كيدز في 2011، وهي قناة مصرية، أستطاعت ان تنال إعجاب الأطفال بشكل خيالي، لتوظيفها أدوات التعلم والتيقيف في شكل برامج يحتضنها إهتمام الطفل. وتبث السوم المتحركة الرائعة الشيقة والهادفة في نفس الوقت. بدأت القناة بإشارتها على القمر الصناعي نايل سات 7 غرباًً، فيمكن إستقبالها، KOKKY TV CHANNEL، كقناة مجانية غير مشفرة. على مدار 24/24.

قد يهمك أيضاً: قناة مودي كيدز.. رسوم متحركة- أفلام- التردد، نايل سات

تردد قناة كوكي الجديد على نايل سات

                                                          قناة كوكي: Koky Kids
القمر الصناعي: Eutelsat 7 West A ( مدار نايل سات)، التردد: 11603 أفقي H، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 7/8 الجودة: sd
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.