Take a fresh look at your lifestyle.

فتح تردد قناة الجزائر EL DJAZAIR N1 الجديد على نايل سات

الجزائر EL DJAZAIR N1 هي قناة جزائرية منوعة تعد من اشهر القنوات في هذا البلد في الوقت الحالي، تتميز بخطة برامج تقوم على التنوع وتهدف لتكون وسيلة اعلامية عصرية تواكب اهتمامات الاجيال خاصة الشباب تعرض القناة برامج ثقافية وترفيهية واجتماعية، وهي قناة يصل ارسالها عبر ( نايل سات) في بث مباشر مفتوح من خلال الاقمار الصناعية على مدار 24 ساعة، ويتالف طاقم القناة من الشباب 100% لذلك هي كقناة تطمح لاحداث تغيير في نمط البرامج التقليدية وذلك تصنع محتواها الخاص ضمن استتراتجية اتبكار البرامج الاكثر جذباً وتتميز القناة بتقديم التمثيليات القصيرة خاصة التي تكون من نوع كوميدي، لذلك اصبحت رقما واحداً لدى اوليات الجمهور في الشارع الجزائري.

نبذة عن قناة EL DJAZAIR N1

يظهر محتوى متميز قائم على معايير جودة المحتوى وإبتكاره من قبل EL DJAZAIR N1، حيث تعرض برامج مختلقة ومتعددة تكون اقرب لما يبحث عن الجزائريين. منها ما هو تقارير مصورة، برامج حوارية- برامج اللياقة. ومع هذا المزيج، تفعل دورها كقناة تنشر الثقافة المختلفة والمعرفة التي تدعم تطور نمط الحياة.

تسير قناة EL DJAZAIR N1 نحو الشعبية أكثر- يرجع ذلك لمزايا الأخبار- والبرامج الحوارية النقاشية، وتقديم برامج شبابية وأخرى للأطفال، والفقرات المتنوعة. حيث تعتمد على نوعية المحتوى المبتكر والحصري المرتبط بالجاذبية لفئات مختلفة من الأسرة بمختلف الأعمار.

الآن يمكنكم تعديل تردد قناة EL DJAZAIR N1 الجزائرة لضبطه بشكل صحيح في أجهزة الرسيفر الخاصة بكم، للحصول على إشارة البث بدون إنقطاع أو تشويش.

تردد قناة EL DJAZAIR N1 على نايل سات

إسم القناة التردد القطبية معدل الترميز
EL DJAZAIR N1 10922 عمودي v 27500
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.