Take a fresh look at your lifestyle.

قناة مساواة Musawa TV.. تردد نايل سات، عرب سات بدر 4 (SD ، HD)

قناة مساواة tv قناة فضائية إخبارية فلسطينية. تذيع نشرات الأخبار، وتمارس العمل التوثيقي الإعلامي، تعد مصدراً مهماً للمعلومات، والسرعة في رصد التطورات وكل مستجد جديد. نجحت قناة Musawa TV- في تأمين مكانة متميزة لها لتكون واحدة من القنوات الأكثر شعبية. لكونها قناة عامة تدمج محتوى منوع منها ماهو سياسي وإجتماعي وثقافي وترفيهي.

قناة مساواة

تستهدف قناة “Musawa Channel TV” الوصول لإهتمامات الجمهور بمختلف فئاتهم وأعمارهم، وهي تبث على الهواء مباشرة لتقديم المحتوى المتعدد ألوانه، يشتمل على التغطيات الخاصة، وإستطلاعات الراي، بهدف رصد تفكير أبناء المجتمع وآرائهم حول اي قضية لها أهيمة في الشارع الفلسطيني. وتسعى قناة مساواة- لتوظيف المضمون الهادف لتكون نموذج للإعلام الراقي والحديث الذي يخاطب العقول، وينشر المعرقة بأقصى حد ممكن. الآن مع تردد قناة Musawa TV بإمكانكم مشاهدة برامجكم المفضلة من خلال قمر Eutelsat 8 West B ( مدارنايل سات) بالإضافة إلى قمر Badr 4.

إستقبال قناة مساواة

تبث قناة مساواة على قمر نايل سات، مع بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة، لإسيعاب منظومة برامج مختلفة سياسية وإجتماعية وثقافية، شيف، ترفيه، ويمكن العثور على قناة مساواة على القمر الصناعي نايل سات عند التردد  12687، والإستقطاب العمودي، تصحيح الخطأ 30000، معدل ترميز 27500.

MUSAWA TV

تتسم قناة مساواة بالنهج الصحفي المهني والشفاف، مع نشاط إعلامي يتركز على دعم قضية فلسطين في صراعها مع الإحتلال الإسرائيلي بأقصى ما يمكن.  من خلال التغطيات وتداول الأخبار بأوسع نطاق والعثور على وجهات النظر عبر الإستطلاعات وتقديم النقاشات التحليلة، وتشكل إنطلاقها لنقل مختلف الفعاليات الداخلية ومؤتمرات المؤسسات والأحزاب ونحو ذلك. كما تشكل منبراً إعلامياً لتفقد رأي الشارع وعمل إستطلاعات الراي للبحث عن الموقف السائد حول اي قضية مستجدة إجتماعية أوسياسية، تشكل إهتماماً لدى الراي العام. بما يعزز وعياً متزايداً لأفراد المجتمع بملامح قضاياهم.

بغض النظر عن المحتوى الرئيسي الأكثر تصنيفاً في السياسة، تتضمن على شاشة مساواة فقرات منوعة في الجانب الإجتماعي والموسيقية والفني ضمن برامج صباحية ترصد كل جديد. إلى جانب عرض المسلسلات بالنكهة الفلسطينية وأخرى عربية. إلى جانب بث البرامح الحوارية والسينمائية والرياضية.

تردد قناة مساواة

  • ترميز S.R 27500
  • التردد (12645 H) نايل سات
  • مدخل معدل التصحيح 5/6
  • إسم القناة على الرسيفر: Musawa

تردد قناة مساواة على عرب سات 2020

  • ترميز 27500
  • التردد(11958 H) عرب سات
  • معامل تصويب الخطأ: 5/6
  • إسم القناة على الرسيفر MUSAWA HD

مع MUSAWA TV وفق التردد الجديد، الموضح أعلاه، يمكنكم من خلاله إستقبال إشارة قناة مساواة بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد تضمين معطيات التردد الجديد بشكل صحيح في جهاز الرسيفر الخاص بكم، ثم عمل حفظ بالضغط على الأزرق ثم زر OK بواسطة جهاز التحكم، لتتم عملية تنزيل القناة تلقائياً بنجاح. وظهورها في قائمة البحث بإسم MUSAWA TV HD ، MUSAWA TV.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.