Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قناة مصر أم الدنيا.. وموعد عرض مسلسل وادي الذئاب 2020

قناة مصر أم الدنيا تبث اشارتها على قمر نايل سات، وفق احدث تردد، جديد، تتخصص القناة بتقديم عروض واسعة من الأفلام الاجنبية والدراما التركية، “MASR OM ELDONIA” لدى القناة اهداف متمثلة في اثراء شاشتها بمختلف انواع المسلسلات الاجنبية خاصة التركية المدبلجة، كما تخصص برامج متنوعة وتغطيات خاصة للمؤتمرات الداخلية للبرلمانين وفعاليات محلية اخرى- تشغل القناة بث تلفزي مستمر على مدار ال24 ساعة بلا توقف. متوفر بدقة sd العادية القياسية لاستقبال البث المرئي الغير منقطع.

مسلسلات مصر أم الدنيا

اكثر شئ يميز قناة مصر أم الدنيا MASR OM ELDONIA إمتلاك مكتبة مناسبة لاهم سلسلة المسلسلات الهندية والتركية المدبلجة الى جانب المسلسلات المصرية الحديثة. وتذيع حالياً مسلسلات تركية شهيرة ومن أبرزها مسلسل الحب لا يعرف الكلام الذي يعرض ليلاً في موعد محدد، بتوقيت القاهرة. وكذلك  عرض مسلسل وادي الذئاب الجزء الثامن 8، يومياً في جدول زمني للموعد تجدونه مفصلاً في الاسفل:

قناة مصر أم الدنيا

تشتهر قناة مصر ام الدنيا بعرض المسلسلات الاجنبية كالتركية والهندية محل اهتمام المشاهدين من كل مكان، قناة مصر ام الدنيا تبث من خلال اشارتها على نايل سات بشكل مجاني بدون تشفير- حققت سلسلة المسلسلات التي تقدم على شاشتها نجاحاً كبيراً، كمسلسل الحفرة، ملكة جانسي- ويتم في الوقت الحالي بث مسلسل وادي الذئاب، الحب لا يفهم الكلام. يومياً. كما تمتلك قناة مصر ام الدنيا صفحة موثقة على موقع الفيسبوك يتم من خلالها نشر الفيديوهات ونشر مواعيد المسلسلات والافلام والاستماع الى اقتراحات المشاهدين بخصوص مفضلات المسلسلات التي يرغبون ببثها.

تردد قناة مصر أم الدنيا على النايل سات 2020 الجديد

إسم القناة التردد القطبية القمر الصناعي معدل الترميز
MASR OM ELDONIA 11411 أفقي h نايل سات (Nilesat (7.0west 27500

مواعيد عرض مسلسل وادي الذئاب 2020

  • وادي الذئاب ج 8 يومياً الساعة 10 مساءا والاعادة الساعة 9:00 ص على مصر ام الدنيا

موعد عرض مسلسل الحب لا يفهم الكلام على قناة مصر أم الدنيا

  • يعرض مسلسل الحب لا يفهم الكلام” التركي” يومياً الساعة 6 مساءا والاعادة الساعة 5:30  بتوقيت مصر على قناة مصر ام الدنيا

يبين الجدول أعلاه، التردد الخاص بقناة مصر أم الدنيا على القمر الصناعي نايل سات 7 نايل سات، ومن خلاله يمكن استقبال قناة مصر أم الدنيا بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد اضافة قيم التردد بشكل صحيح في جهاز الإستقبال لديكم، ثم عمل حفظ بالضغط عل زر الأزرق ثم الموافقة ok بواسطة جهاز التحكم، ليتم البحث عن القناة بشكل تلقائي وتنزيلها أين ما يكون المشاهد في العالم العرب، والتمع بحزمة المسلسلات التركية بطريقة الدبلجة، في عرض مستمر طوال اليوم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.