Take a fresh look at your lifestyle.

رقم برنامج التجوري للتواصل والاشتراك على قناة الكويت

يعد مسابقات الاسئلة الرمضاني”التجوري”من افضل البرامج الحالية الذي يرصد جوائز مالية كبيرة للمشتركين، وأعلن البرنامج الذي يبث على قناة الكويت عن آلية الاشتراك والشروط ووفر رقم خاص على تطبيق واتساب لبدء الاشتراك فيه. وتنحصر فكرة البرنامج على وجود خمسة مراحل يوجد لها سؤال لفتح تجوي في كل جولة والذي مفتاح التجوري هو  الاجابة الصحيحة التي يقدمها المشترك، لربح جائزة كبرى اقصاها 1000 KD.

الاشتراك في البرنامج

برنامج مسابقة التجوري الشهير يأتي يومياً على قناة الكويت في تمام الساعة 01:30 صباحا ومن تقديم الاعلامي المميز بركات الوقيان، ويتيح الاشتراك عن طريق الرقم الخاص بتطبيق واتساب التابع للبرنامج وذلك بإرسال رسالة متضمنة اسم المتسابق ورقم هاتفه، يتم اعتماد قرعة للارقام بنظام الكمبيوتر دون تدخل بشري للنزاهة، ومن تبتسم له القرعة سيتم تجهيزه للدخول في البرنامج على الهواء مباشرة على -قناة الكويت- في اتصال معه ليخوض مهمة الاجابة على الاسئلة في إطار خمس مراحل يوجد في كل منها تجوري مغلق.

جوائز مسابقة التجوري

ويتوجب تقديم الاجابات كأرقام التي هي مفتاح لكل تجوري فالأول تبلغ قيمته 100 دينار أما الثاني فيربح 200 دينار اما الثالث يمنحك 300 دينار  والتجوري الرابع يعطيك 600 اما التجوري الخامس والذهبي سيكون 1200 KD، في حال حصلت على التجوري الثالث لا يمكن خسارة المبلغ الذي تحصلت عليه في المراحل السابقة، والخطا في التجوري الخامس في حال قررت المواصلة سيفقدك رصيد المبلغ كاملاً.

برنامج التجوري 2021

شروط مسابقة التجوري

  • في حال حصلت على التجوري الثالث لا يمكن ان تخسر المبلغ الذي تحصلت عليه في المراحل السابقة، الخطا في التجوري الخامس سوف يكلفك خسارة المبلغ كاملاً.
  • يمكن للمتسابق الاكتفاء بالمبلغ الذي وصل اليه والانسحاب في اي مرحلة.
  •  كل سؤال يمنحك مدة محددة وهي 10 ثواني للاجابة عليه بشكل صحيح

 رقم برنامج مسابقة التجوري

يستقبل برنامج التجوري طلبات الاشتراك عن طريق رقم خاص بتطبيق واتساب للاشتراك من خلاله، فيجب ارسال البيانات الشخصية الصحيحة من قبيل الاسم الكامل ورقم الهاتف الخاص بالمشترك كعملية اولى قبل اجراء القرعة العشوائية لإمكانية اشراكك كمتسابق فعلي ورقم الاشتراك هو الآتي.

  • للمشاركة في البرنامج يرجى ارسال رسالة على تطبيق واتساب بإسم المتسابق ورقم الهاتف على الرقم 96966670 سواء من داخل الكويت او خارجها.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.