Take a fresh look at your lifestyle.

رقم التواصل في مسابقة الباب والاشتراك على قناة عمان

برنامج المسابقات الرمضاني” الباب” هو من اشهر المسابقات المذاعة على قناة تلفزيون سلطنة عمان والتي تتيح التواصل معها عن طريق الرسائل النصية لتفعيل الاشتراك فيها. ويعتمد البرنامج سقف ميزانية كبيرة من الأموال توظف كجوائز للمشتركين، ويبدا المشترك بخوض مرحلة خمسة اسئلة ويكون الاخير هو المبلع الذي يتحصل عليه فيها. ثم بإمكان المشترك المجازفة الى مرحلة الاحرف بمبلغ خمسين ريال لكل حرف، ثم مرحلة ضعف المبلغ.

الباب

يزود برنامج الباب عدد من الاسئلة للمتسابق لكي يجيب عليها بشكل صحيح لربح المبالغ النقدية تباعاً، وبمجرد ارسال كلمة الباب في رسالة نصية قصيرة على أرقام برنامج الباب سيتم ادراج رقم المشترك في السحوبات العشوائية قبل تجهيز دخوله في المسابقة للاجابة على الاسئلة على الهواء مباشرة في حال ابتسمت له القرعة. ويتم بث برنامج الباب يوميأً في الساعة 10:00 ليلاً بتوقيت سلطنة عمان،

رقم مسابقة الباب

واعلنت مسابقة الباب عن تخصيص جائزة سحب بقيمة 10،000 ريال عماني في ليلة العيد. داعية الجميع للتواصل والاشتراك عبر ارقام برنامج الباب لبدء الاشتراك برسالة تصل بنجاح على ان تكون تحتوى على كلمة الباب التي ترسلها. وجاءت ارقام هواتف الاشتراك في الباب على النحو الآتي:

  • عمانتل 91213
  • اوريدو 91819
  • وعبر موضوع كيفية الاشتراك في مسابقة الباب سبق ان وضحنا ان ذلك يتم عن طريق ارسال كلمة الباب، على ارقام مسابقة الباب، ويتم إطلاق جوائز يومية وتزيد قيمتها مع حلول يوم العيد، ويعد الاشتراك في الباب من اسهل ما يمكن عن طريق طلب الارقام، وتتيح للمتسابق فتح خمسة ابواب بارقام مختلفة لتظهر له السؤال الذي سيجيب عليه.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.