Take a fresh look at your lifestyle.

استخراج تصريح إذن بالسفر إلكترونياً موقع إدارة التجنيد والتعبئة والاستعلام عنه

خدمة استخراج تصريح إذن بالسفر  من خدمات موقع إدارة التجنيد والتعبئة  الإلكترونية، وخدمة الاستعلام عن طلب استخراج إذن السفر من الخدمات الجديدة التي تقدمها وزارة الدفاع ممثلة في هيئة التنظيم والغدارة للمواطنين، والتي من شأنها سرعة الانتهاء من الخدمة عبر مجموعة من الخطوات التي يمكن تنفيذها من أي وسيلة إلكترونية رقمية مثل أجهزة الحاسب الآلي وعبر شبكة الإنترنت.

خطوات استخراج تصريح بالإذن للسفر  سيتم توضيحها بالضبط كما تم نشرها على موقع غدارة التجنيد والتعبئة للخدمات الإلكترونية، وهو نفس الأمر المتعلق بخدمة الاستعلام عن طلب قدم من اجل استخراج تصريح إذن بالسفر من قبل مواطن، مع نشر الروابط الإلكترونية وتنويع عن محتويات كل طلب والبيانات المطلوبة لتنفيذ الخدمة.

خطوات استخراج تصريح إذن بالسفر  إلكترونياً

نشرت غدارة التجنيد والتعبئة تسلسل خطوات تقديم طلب نحو استخراج تصريح إذن بالسفر من بوابة الخدمات الإلكترونية التابعة لها، والتي تضم مجموعة من الخدمات الهامة للمواطنين، والتي كانت تستلزم في الماضي التردد لعدة مرات على المقرات المعنية باستخراج مثل هذه التصاريح وإنهاء تلك الخدمات مثل الإغفاء من التجنيد، وفيا يلي نوضح تلك الخطوات بنصها.

رابط تقديم طلب تصريح الإذن بالسفر

الاطلاع جيدا على الخطوات الموضحة بعالية ستنقلنا بعدها للدخول على تحرير أو رابط تقديم طلب الإذن بالسفر  من موقع إدارة التجنيد والتعبئة للخدمات الإلكترونية ونحو البيانات المطلوبة يمكن التعرف على شكل الطلب من الصورة التالية.

الاستعلام عن تصريح إذن بالسفر

الاستعلام عن طلب الإذن بالسفر هو من الخدمات التي وفراتها غدارة التجنيد لمتابعة حالة الطلب المقدم نحو الحصول على الإذن ويمكن الدخول إليها من موقع استعلام عن حالة طلب إذن بالسفر إلكترونياً وإدخال البيانات المطلوبة لعملية الاستعلام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.