التخطي إلى المحتوى
“تقدم الآن” طريقة التقديم في كلية الشرطة 2020 بالخطوات  من خلال الموقع الرسمي “academy.moi.gov.eg” 
الالتحاق في كلية الشرطة

انطلق ماراثون التقديم في كلية الشرطة لطلاب الثانوية العامة العامة من خريجي 2019 و2018، حيث أعلنت كلية الشرطة عن بدء تقديمات الالتحاق بالأكاديمية في 24 يوليو 2019 الجاري، وذلك من طلاب الثانوية العامة وطلاب الثانوية الأزهرية الدور الأول والدور الثاني، وأما بالنسبة للطلاب الحاصلين على الثانوية من الدول الخارجية فيبدأ التقديم في 29 يوليو 2019، وكذلك الحاصلين على الكليات وفقاً للتخصصات المطلوبة، وأما التقديم في أكاديمية الشرطة فيتم عبر الموقع الرسمي للأكاديمية وهذا ما نوضحه تفصيلاً عن إجراءات تقديمات اكاديميه الشرطة.

كلية الشرطة
الالتحاق في كلية الشرطة

كيفية التقديم في أكاديمية الشرطة 2020

في البداية يتوجب على الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة تقديم الطلب الكترونياً من خلال موقع اكاديمية الشرطة على الرابط التالي “academy.moi.gov.eg” كما أن اكاديمية الشرطة تتلقى الطلبات في الاكاديمة او عبر الموقع الالكتروني الخاص بها، كما أن المتقدم يتابع نتائج اختبارات الأكاديمية عبر الانترنت.

الأوراق المطلوبة للتقديم في أكاديمية الشرطة

يجب على الطالب المتقدم لكلية الشرطة ضرورة إحضار الأوراق التالية:

  • 4 صور شخصية حديثة.
  • شهادة الميلاد.
  • شهادة الثانوية.
  • بطاقة الرقم القومي.
  • بيان الدرجات معتمد.

كما يحصل الطالب على رقم اللجنة والرقم السري ومن خلال هذا يستطيع أن يتابع نتائج الاختبارات، ويتعرف ايضاً على مواعيد الاختبارات التي تقرها أكاديمية الشرطة للمتقدمين، ويعمل على طباعة النماذج الموضحة وكذلك الإقرارات ثم يقوم بالتوقيع عليهما وولي الأمر ايضاًـ، وتسلم لأكاديمية الشرطة.

سوف يهمك:

التعليقات

  1. تقدمت لأكاديمية الشرطة ( الضباط المتخصصين ) وقد اجتزت امتحان القدرات يوم الخميس الموافق 15 أغسطس 2019 .. وتابعت على على موقع الاكاديمية النتيجة ، وفوجئت بصدور النتيجة صباح يوم الأحد الموافق 18أغسطس وتحدد فيه موعد لعمل المقياس يوم 18أغسطس وهو ذات اليوم الذى ظهرت فيه النتيجة وبالتالى لم أستطع الذهاب حيث أن مواعيد التعامل فى الاكاديمية تبدأ من 6 ص الى 9 ص …. فما المطلوب من أجل تحديد موعد |أخر للمقاس واستكمال اجراءات الالتحاق ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.