التخطي إلى المحتوى
الآن فاتورة التليفون الارضي يوليو 2019 …. اخر موعد لسداد فاتورة التليفون المنزلي عبر المصرية للاتصالات

الآن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019 عبر الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات،يواصل العملاء والمشتركين في خدمة التليفون الأرضي في كافة محافظات الجمهورية،عمليات البحث عن رابط الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي لشهر يوليو 2019،عبر الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات،قبل ساعات قليلة من إنتهاء الموعد المحدد لسداد فاتورة التليفون الأرضي اليوم الخميس الموافق 15 أغسطس.

موعد فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019:

وأعلنت الشركة المصرية للاتصالات،فاتورة التليفون الأرضي عبر الرسمي للشركة علي الأنترنت،يوم 15 يوليو الماضي، تمهيداً لسداد العملاء والمشتركين فاتورة التليفون الأرضي خلال الفترة المحددة من الشركة والتي تنتهي يوم 15 أغسطس الجاري.

خطوات الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019 :

وأتاحت الشركة المصرية للاتصالات،عدة خطوات للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي،منها الدخول الى الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات،وكتابة كود المحافظة التابع لها العميل وكتابة رقم التليفون او الحساب،ثم الضغط علي عرض فواتير.
وكما أتاحت الشركة طرق أخري للإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي، منها الاتصال بخدمة العملاء ومعرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو، أو الذهاب للسنترال التابع له العملاء والمشتركين والإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019 :

وحددت الشركة المصرية للاتصالات،عدد من الطرق لسداد فاتورة التليفون الأرضي،وذلك من خلال الدفع الإلكتروني عبر الفيزا كارت بالدخول إلى الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، أو السداد في اقرب منفذ لمصاري أو فوري أو الذهاب الي السنترال التابع له العملاء والمشتركين لسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.